المحتوى الرئيسى

الشوط الأول.. الإنتاج الحربي يتعادل مع الأهلي في اللحظات الأخيرة

11/16 21:07

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في الجولة التاسعة من الدوري الممتاز بالتعادل الإيجابي 1-1.

افتتح وليد أزارو التسجيل للأهلي في الدقيقة 14 قبل أن يدرك عمر السعيد التعادل للإنتاج الحربي في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

بعد سيطرة تامة من الأهلي أرسل حسين السيد عرضية متقنة من اليسار في الدقيقة 8 حولها وليد أزارو برأسية إلى جوار القائم الأيمن بقليل؛ لتضيع أولى فرص الأحمر في المباراة.

أجايي مرر كرة رائعة في العمق باتجاه وليد أزارو، الذي انفرد بالحارس في الدقيقة 15 ليحسن التصرف ويسدد الكرة بمهارة فوق الحارس لتتهادى إلى الشباك.

ومن انطلاقة من الجهة اليسرى مرر أجايي إلى حسين السيد ليتوغل إلى منطقة الجزاء، ويتعرض للعرقلة ليحتسب الحكم ركلة حرة على حافة المنطقة من الجهة اليسرى في الدقيقة 29 لينفذها وليد سليمان بعرضية أبعدها الدفاع.

حمودي مر من الدفاع في الجهة اليمنى، وأرسل عرضية وصلت إلى عمرو السولية الذي قابل الكرة بتسديدة مباشرة ذهبت بعيدة تماماً فوق عارضة الانتاج في الدقيقة 34.

وانفرد المغربي من جديد من الجهة اليسرى لكن على طرف الملعب تحت ضغط دفاعي، ليسدد الكرة أرضية بيسراه مرت بين قدمي الحارس ثم شتتها المدافع قبل أن تشكل خطورة.

وانطلق دياوارا من الجهة اليمنى ليسقط بعد احتكاك مع محمد هاني ليحتسب الحكم ركلة جزاء مع اعتراضات من لاعبي الأهلي الذين أكدوا للحكم أن الخطأ وقع خارج منطقة الجزاء، ليحتسب الحكم الركلة بعد مشاورات مع مساعده في الدقيقة الأخيرة، سجل منها عمر السعيد هدف التعادل.

بدأ مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الدعاية الانتخابية له ولأفراد قائمته فى الفترة الحالية بتوزيع كتيب من 22 صفحة يتضمن إنجازات مجلسه فى الفترة الماضية التي تولى فيها رئاسة النادي. وحرص رئيس الزمالك ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل