المحتوى الرئيسى

نقيب المعلمين يوافق على تجديدات نادي الشاطئ

11/16 21:01

وافق أعضاء هيئة مكتب النقابة العامة للمعلمين، خلال اجتماعها أمس الأربعاء، بمقر نادى الشاطئ للمعلمين بالإسكندرية، برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، على مقترحات اللواء صلاح القماري المدير الجديد لنادى الشاطئ، ومحمد سعيد نائب مدير النادي، بخصوص تطبيق برنامج الحماية المدنية وعمل السجلات المطلوبة لإنشاء شبكة إطفاء وتدريب العاملين بالنادي عليها لزيادة مستوى الأمان داخل النادي، وشراء مولد كهرباء لقاعات الأفراح لتشغيله فى حالة الطوارئ، والتجهيز لعمل شبكة صرف لمياه الأمطار لمواجهة الأمطار بفصل الشتاء.

كما وافق أعضاء هيئة المكتب لأول مرة على إحدى العروض المقدمة من شركات تحصيل الأموال لتحصيل مستحقات النقابة العامة من جميع الإدارات والجهات الأخرى وعمل حصر شامل لكل إدارة وسجل لكل معلم بالاسم والتاريخ والمبلغ على أجهزة الكمبيوتر للحفاظ على موارد النقابة.

وفوضت هيئة المكتب خلال الاجتماع، إبراهيم شاهين وكيل أول النقابة العامة ورئيس لجنة المعاشات، بكتابة مذكرة بها كل المشكلات التي تواجه المعلمين فى صرف مستحقاتهم من معاش وصرف الأمانات، وتقديمها إلى بنك الإسكان والتعمير للوقوف على هذه المشكلات، ومناقشتها فى اجتماع هيئة المكتب المقبل والعمل على حلها.

وبعد الانتهاء من الاجتماع تفقد «الزناتي» يرافقه أعضاء هيئة المكتب، سير العمل والتطورات داخل النادي من صالة ألعاب القوى وكافتيريا النادي، وشدد على ضرورة معالجة رطوبة البحر بجدران النادي وعمل صيانة لبعض أرضيات التراس، كما تفقدوا عمارات مصايف المعلمين بميامي وما تم بها من إصلاحات فى شبكة الصرف الصحي والكهرباء وتجديد جميع المفروشات.

بدأ مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الدعاية الانتخابية له ولأفراد قائمته فى الفترة الحالية بتوزيع كتيب من 22 صفحة يتضمن إنجازات مجلسه فى الفترة الماضية التي تولى فيها رئاسة النادي. وحرص رئيس الزمالك ...

اجتمع رئيس زيمبابوي روبرت موجابي مساء اليوم، مع قائد الجيش الجنرال كونستانتينو تشيوينغا الذي وضعه تحت الإقامة الجبرية، لحل الاضطرابات السياسية واحتمال انتهاء حكم موجابي المستمر منذ عقود. ونشرت صحيفة ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل