المحتوى الرئيسى

منتخب المغرب يخطط لاستقطاب مواهب أوروبية جديدة

11/16 20:28

يخطط الاتحاد المغربي لكرة القدم لاستقطاب مواهب جديدة من أصحاب الجنسية المزدوجة في أوروبا، تحسبا للتعويل عليهم خلال مسابقة كأس العالم، المقرر إقامتها في روسيا خلال الفترة الممتدة ما بين 14 يونيو و15 يوليو القادمين. 

ومن بين الأسماء المطروحة للانضمام لـ"أسود الأطلس" الثلاثي رفيق زخنيني، جناح فيورنتينا الإيطالي، ومنير الحدادي، مهاجم ديبورتيفو ألافيس الإسباني، ومهدي بركوك، لاعب خط وسط آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وينشط زخنيني مع المنتخب الأوليمبي النرويجي، في حين سبق للحدادي أن مثل المنتخب الأول لإسبانيا، في المقابل يلعب بركوك مع منتخب ألمانيا تحت 21 سنة.

ويعول منتخب المغرب على ورقة كأس العالم من أجل إغراء الثلاثي بتغيير جنسيتهم الكروية، والدفاع عن زيه في المنافسات القادمة.

وسبق لكرة القدم المغربية أن فقدت عدة نجوم من أصحاب الجنسية المزدوجة، على غرار زكريا البقالي وناصر الشاذلي ومروان فيلاني ثلاثي منتخب بلجيكا، وعادل رامي لاعب منتخب فرنسا، فضلا عن خالد بلحروز وإبراهيم أفيلاي وأنور الغازي وآدم ماهر نجوم منتخب هولندا السابقين، بالإضافة لنبيل بهوي لاعب منتخب السويد الأسبق، وكريم بلعربي مهاجم منتخب ألمانيا.

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل