المحتوى الرئيسى

علي معلول يتلقى عرضا للاحتراف والأهلي عينه على لاعب الترجي التونسي | Goal.com

11/16 19:05

كشفت تقارير صحفية مصرية عن تلقي المدافع الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر بالنادي الأهلي العديد من العروض خلال الفترة الماضية، والتي كان أحدها من الدوري الإنجليزي.

وكان الدولي التونسي قد تلقى العديد من العروض التونسية خلال الفترة الماضية أبرزهم من نادي الترجي الرياضي التونسي إلا أن إدارة الأهلي رفضت التخلي عن اللاعب.

ويُعاني معلول من إصابة في العضلة الخلفية بالوقت الراهن، الأمر الذى تسبب في استبعاده من مواجهة فريقه أمام الإنتاج الحربى المقرر إقامتها مساء اليوم ببطولة الدوري العام.

الأهلي يواجه الانتاج الحربي بقلب دفاع واحد وحارس شاب محمد الشناوي أبرز التغيرات في تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإنتاج الحربي لجنة المسابقات ترفض تأجيل مباراة الأهلي والإنتاج معلول يغيب عن مواجهة الإنتاج الحربي

وفي الإطار نفسه يبحث مسؤولو الأهلي التعاقد مع طه ياسين الخنيسي، مهاجم الترجي التونسي، والذى ينتهى تعاقده مع فريقه بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأى نادٍ خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرغب مسئولو الأهلي فى عدم الانتظار لنهاية الموسم لشراء اللاعب وإنهاء الصفقة مع الترجي بشكل ودى، حتى لا يقدم النادي التونسي على قيده أفريقيا ومن ثم لا يحق للأهلي الاستفادة منه في النسخة المقبلة من دوري الأبطال.

تابع أحدث وأطرف الصورعن نجوم كرة القدم عبر حسابنا علىإنستاجرام Goalarabia،ولاتفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا علىسناب شات Goalarabic

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل