المحتوى الرئيسى

نجوم إف إم تتحدى قرار المنع: شيرين كل ساعة على الإذاعة

11/16 18:49

فى ظل منع ماسبيرو بث أي أغنيات خاصة بشيرين عبد الوهاب، المعروفة إعلاميًا بمطربة البلهارسيا، سواء على شاشات التلفزيون المصري أو الإذاعات التابعة له، لحين الانتهاء من التحقيق معها من قبل الجهات المختصة بسبب أزمتها الأخيرة، إلا أن إذاعة نجوم اف إم الخاصة لم تلتفت لأزمة شيرين والتي أهانت فيها نهر النيل فى إحدى حفلاتها التي أقامتها فى الشارقة.

وتبث إذاعة نجوم إف إم على مدار اليوم عدد من أغنيات شيرين، بمعدل أغنية كل ساعة ونصف على عكس المنع التام من قبل إذاعات راديو النيل كإذاعة ميجا، هيتس، نغم، وشعبي إف إم، التابعة لمبنى الإذاعة والتلفزيون.

ويعتبر هذا البث المكثف من قبل إدارة نجوم اف ام لأغنيات شيرين راجع لتعاقد المطربة مع شركة "نجوم ريكوردز" للإنتاج الفني على تولي أمر ألبومها الغنائي الجديد التي انتهت من تسجيل أغنياته وتعمل حاليًا على وضع اللمسات النهائية عليه؛ تمهيدًا لطرحه خلال الفترة المقبلة، وتحاول إدارة الشركة على الحفاظ بقدر الإمكان على مكانة شيرين بين جمهورها لتجنب الخسائر التي من الممكن أن تحدث بسبب أخطائها المفتعلة من حين لآخر، بسبب تصريحاتها الجريئة أو التجريح فى الشخصيات العامة.

من جانبه، قرر حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام وقف إذاعة أغاني المطربة شيرين على شاشات التليفزيون الحكومي أو الراديو، كما أكدت نادية مبروك، رئيس الإذاعة أنّها عمّمت قرارًا على جميع الشبكات الإذاعية بمنع أي أغاني لشيرين..

وحاولت شيرين أن تحسّن موقفها أمام الرأي العام عقب إثارتها الجدل وأصدرت بيانًا اعتذرت فيه على ما أسمته "دعابة سخيفة"، وذلك على خلفية المقطع المتداول لها من حفل فى الإمارات، التي ردت فيه على طلب معجب بأغنية "مشربتش من نيلها" قائلة: "هيجيلك بلهارسيا".

يختتم الليلة فعاليات كرنفال مصر الدولى للفنون فى دورته الـ 20، والذي يقام تحت عنوان "الحب والسلام"، برعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، ونظمته "أوستراكا للفنون وتنظيم المعارض" بفندق "لاجونا ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل