المحتوى الرئيسى

منطقتي | صور | الجريك كامبس يحتفل بمرور 4 سنوات على إنشائه

11/16 18:45

في جو مليء بالحماس احتفل مركز الجريك كامبس منذ قليل بالذكرى الرابعة على إنشائه كأحد المراكز التكنولوجية الهامة في منطقة وسط البلد.

بدأ الحفل بكلمة أحمد الألفي المؤسس والرئيس التنفيذي للجريك كامبس والذي عبر عن سعادته بهذا الاحتفال قائلا: “أربعة سنوات مرت على إنشاء الجريك كامبس وهي أروع وأهم سنوات قضيتها في حياتي، فهو ليس مركزا عاديا إنما أروع مكان للعمل في الشرق الأوسط”.

أحمد الألفي أثناء كلمته بمناسبة مرور 4 أعوام على إنشاء الجريك كامبس – تصوير صديق البخشونجي

وقال عبد الحميد شرارة مؤسس ومدير رايز أب في مصر: “اليوم هو يوم رائع فأربعة سنوات مرت على تعاوننا مع الجريك كامبس، ودائما ما نسعى للتطوير وتقديم الخدمات لرواد الأعمال”. وأعلن شرارة في كلمة ألقاها خلال فعاليات الحفل عن انطلاق قمة رايز أب هذا العام في أيام 1، 2، 3 من ديسمبر، وستركز القمة هذا العام على مشاريع رواد الأعمال التي تخدم البشرية.

..وعبد الحميد شرارة مؤسس رايز أب أثناء كلمته – تصوير صديق البخشونجي

في ختام الحفل تم تقطيع تورتة خاصة احتفالا بالمناسبة والتقط الحضور صور “السيلفي” تخليدا للمناسبة السعيدة.

جانب من الاحتفال بمناسبة مرور 4 أعوام على إنشاء الجريك كامبس – تصوير صديق البخشونجي

مركز تكنولوجي تأسس نهاية 2013 في مقر الحرم الجامعي اليوناني بشارع محمد محمود ليكون ملتقى لجميع رجال الأعمال والتكنولوجيين والمتحمسين والمبدعين لعرض أفكارهم، ويعتبر مقصدا للاجتماعات والمؤتمرات الضخمة مثل “رايز أب”، وفي الوقت نفسه مقصدا ترفيهيا هاما، وساحة للحفلات الموسيقية والأنشطة والفعاليات الفنية.

“منطقتى” هى جريدة غير دورية تغطى أحياء وسط البلد والزمالك.

تخدم الجريدة المجتمعات المحلية بشكل غير مسبوق فى مصر، إذ توفر تغطية متعمقة، ومعلومات مفيدة، ومحتوى ترفيهى، وشكل مبتكر بصريا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل