المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | نقابة المهندسين تدعم محمود طاهر في انتخابات الأهلي

11/16 18:34

كشف المهندس طارق النبراوي، نقيب مهندسي مصر، عن دعمه لقائمة المهندس محمود طاهر في انتخابات النادي الأهلي، التي ستقام يوم 30 نوفمبر الجاري.

واستقبل النبراوي، بمكتبه محمود طاهر، رئيس الأهلي، والمرشح على المنصب نفسه، فى الانتخابات المقبلة، والدكتور هاني سري الدين، المرشح على منصب العضوية بقائمة طاهر.

تأتي الزيارة في إطار دعم ومساندة المهندس محمود طاهر، لنقابة المهندسين المصرية في تحقيق حلم كل مهندسي مصر، والذي يتمثل في إنشاء مستشفى 46746 ببدر، ووصف طاهر مستشفى المهندسين، بالمشروع العملاق، الذي سيحقق خدمة طبية على أعلى مستوى، حيث لا يضطر أي مهندس أو مواطن مصري للسفر إلى الخارج للعلاج.

وأوضح طاهر، أنه خلال انعقاد الجمعية العمومية السابقة للنادي الأهلي، تم التصويت على دفع كل عضو مبلغ 10 جنيهات، عند تجديد الاشتراك لصالح مستشفى 57357، لسرطان الأطفال مما عاد على خزينة المستشفى بما يقرب من 3 ملايين جنيه، لافتًا أنه سيتم دراسة إعادة هذه التجربة، لصالح مستشفى المهندسين، التي ستخدم كل طوائف الشعب المصري.

وأكد طاهر أن على المهندسين وبصفة خاصة رجال الأعمال، منهم دورًا كبيرًا في إنجاز هذا المشروع، ليخرج في أبهى صورة تليق بالشعب المصري.

من جانبه أكد المهندس طارق النبراوي، أنه بمجرد تحقيق هذا المشروع الكبير، سيتم تكراره في عدة محافظات، موضحًا أن الوطن لن يتقدم إلا بتكاتف وتعاضد كل فئاته للعمل لصالحه، مشيرًا أن نقابة المهندسين كما تقوم بدورها كاستشاري هندسي للدولة فإنها أيضًا لا تتوانى في القيام بدورها المجتمعي.

وقد حضر اللقاء المهندس محمد النمر، والمهندس أحمد عثمان، وكيلا النقابة، والدكتور حماد عبدالله حماد، عضو المجلس الأعلى للنقابة، والمنسق العام لمشروع مستشفى 46746 ببدر.

#موجز_24| الخطيب يشكر رؤساء الأهلي.. والجبلاية تحدد مكان إقامة لقاء السوبر

الخطيب يشكر كل رؤساء الأهلي السابقين

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل