المحتوى الرئيسى

التضامن تكرم الفائزين بجوائز الدورة الـ5 لمسابقة كريم الحسينى

11/16 17:27

كرمت وزارة التضامن الاجتماعى، وجمعية أصدقاء كفالة اليتيم، الفائزين بجوائز الدورة الخامسة لمسابقة كريم الحسينى، تقديرًا للإنجازات البارزة التى حققوها فى مجال رعاية الأيتام على مستوى الجمهورية.

وتم تكريم الأطفال والشباب الذين أتموا بنجاح مراحل الدراسة الابتدائية والإعدادية والثانوية بتميز، بالإضافة إلى تكريم مقدمى الرعاية المتميزين الذين يساهمون ودعمهم غير المحدود فى تغيير حياة الأطفال للأفضل.

وتقدم للحصول على الجائزة فى دورتها الخامسة 57 طالبًا وطالبة من أبناء مؤسسات الرعاية الاجتماعية على مستوى 14 محافظة، بالإضافة إلى 27 من مقدمى الرعاية، وتم تكريم الأبناء بمنحهم الأوسكار الذهبى، بالإضافة إلى جائزة مالية تحفيزية، حيث فاز طفلان عن الشهادة الابتدائية من الغربية والقاهرة، وعن الإعدادية فازت طفلة من كل من بنى سويف والغربية، وعن الثانوية العامة فاز ابن من محافظة بني سويف وابنة من محافظة الغربية.

كما فاز بالمركز الأول والأوسكار الذهبى فى إطار الجوائز المخصصة للرعاية إبراهيم عبدالله عبدالحميد من الهيئة المصرية لقرى الأطفال sos بمحافظة الغربية، وكان المركز الثانى والأوسكار الفضى من نصيب نجاة جمال عبدالناصر من جمعية رعاية المؤسسات للأيتام ببني سويف، بينما حصل على المركز الثالث والأوسكار البرونزي سلوى بهلول زكي من جمعية ثمرة الإيمان القبطية الأرثوذكسية بأسيوط، وقد تم منح جيهان سيد محمد، جمعية الدعوة الإسلامية ببنى سويف، تكريما خاصًا.

وقد شهد الاحتفال تدشين رابطة الفائزين بجوائز كريم الحسينى، وهو برنامج جديد يهدف إلى ربط الأعداد المتزايدة من الفائزين بالجائزة عبر سلسلة من الأنشطة التي تركز على تطوير سمات شخصية أساسية من خلال منهج عملي للأطفال يسمح لهم بالاستمتاع والمرح.

يختتم الليلة فعاليات كرنفال مصر الدولى للفنون فى دورته الـ 20، والذي يقام تحت عنوان "الحب والسلام"، برعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، ونظمته "أوستراكا للفنون وتنظيم المعارض" بفندق "لاجونا ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل