المحتوى الرئيسى

فوائد عصير الموز باللبن.. منشط جنسي ويعالج "الأنيميا"

11/16 16:12

نقدم لكم اليوم فوائد عصير الموز باللبن، حيث يمتاز بمذاق جيد يحبه الكبار والصغار، بالإضافة لغناه واحتوائه على الفيتامينات الهامة ومنها الكالسيوم، والأملاح المعدنية، والبروتينات، والمعادن المختلفة، والكربوهيدرات، كما أن الموز باللبن سهل الإمتصاص بالنسبة للجسم، فهو يعد بمثابة وجبة غذائية كاملة، ولذا نقدم لكم فوائده كما وضحها لنا الدكتور محمد أبو الفتوح طبيب القلب والأوعية الدموية.

يقوم هذا العصير بتعزيز الجهاز المناعي وخاصة للأطفال، مما يساعد الجسم على الحماية من الأمراض المختلفة، ويزيد من حيوية الجسم ونشاطه وقدرته على أداء الأعمال المختلفة بقوة ونشاط.

يقوم عصير الموز باللبن على حماية الجسم من الإصابة بالسكتة القلبية، والدماغية، كما يعمل على تنظيم ضربات القلب، ويزيد من تدفق الدم للدماغ لاحتوائه على نسبة عالية من البوتاسيوم.

يعمل هذا العصير على علاج الأنيميا حيث يقوم بعلاج فقر الدم لغناه بالحديد، وفيتامين "ب12"، والكالسيوم، ومعادن آخرى، كما يعمل على زيادة القدرة على التركيز، وتحفيز قدرة الدماغ على التفكير، ويحمي من الإصابة بالزهايمر، وضعف الذاكرة، كما يعدج علاج فعال لضغط الدم المرتفع.

أشارت الأبحاث والدراسات العلمية إلي أن عصير الموز باللبن يعمل كمنشط جنسي، وذلك لاحتوائه على البوتاسيوم، وفيتامين "c"، و "ب6"، بجانب حمض الفوليك مما يزيد من القدرة الجنسية والعاطفية، بالإضافة لدوره في محاربة مشاكل العجز الجنسي، وضعف القوة.

يعمل عصير الموز باللبن على علاج كافة مشاكل المعدة من تنشيط لحركة الأمعاء، لتلينها، وإخراج السموم، والفضلات خارج الجسم، ويمنع الإصابة بالإمساك، كما يعد عنصر فعال وقوي جدا للرجيم، وإنقاص الوزن، ومحاربة السمنة.

يقوم عصير الموز باللبن على تحسين المزاج العام للفرد، وجعله يشعر بالسعادة، والإسترخاء حيث يعمل العصير على علاج الاضطرابات النفسية والعصبية، وتهدئه الأعصاب لاحتوائه على فيتامين "ب".

يستخدم عصير الموز باللبن لفوائد تجميلية وخاصة للبشرة، لأن ما يحتويه هذا العصير من عناصر وفيتامينات تساهم في الحفاظ على نضارة البشرة وجمالها، كما يحمي من الإصابة بالشيخوخة المبكرة، ويحمي آثار الإرهاق والتعب من البشرة، مما يقلل من ظهور التجاعيد بالبشرة.

فوائد الموز.. مضاد للإكتئاب ومنشط جنسي وأشياء آخرى تعرف عليها

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل