المحتوى الرئيسى

جارديان: محمد صلاح بين صفقات الأفضل والأسوأ للبريمرليج

11/16 15:52

بلغت قيمة صفقات الميركاتو الصيفي في البريمرليج ما يقارب 1.

4 بليون جنيه استرليني، حيث أعدت صحيفة "جارديان " البريطانية تقريرًا قيمت فيه الصفقات الصيفية الأكثر تأثيرًا حتى الآن، وتلك التي لم تقدم المستوى المنتظر بعد.

وتواجد النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي من بين الأسماء الأكثر تأثيرًا، كواحد من أنجح الصفقات في البريمرليج، على النحو التالي:

ليفربول: محمد صلاح - أوكسلاد تشامبرلين

محمد صلاح هو صفقة الموسم لليفربول هذا الصيف بالطبع، ويمكن القول أنه بمثابة الصفقة الأفضل منذ رحيل المهاجم الأورجوياني لويس سواريز.

المحترف المصري الذي قاد بلاده للتأهل لكأس العالم لأول مرة منذ عام 1990، اندمج بسهولة مع الريدز، حيث سجل 11 هدفًا وساهم في صناعة 3 آخرين في 15 مباراة.

أليكس أوكسليد تشامبرلين، الذي انضم لليفربول في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي، لم يثبت نفسه حتى الآن، لكن مازال أمامه الوقت.

مانشستر يونايتد: روميلو لوكاكو - فيكتور ليندلوف

لوكاكو: يلعب بالبريمرليج منذ عام 2011 لذلك لم يحتاج وقتًا طويلاً للتكيف، حيث سجل في مباراته الأولى بقميص مانشستر يونايتد وساهم في فوز الفريق بعدة مباريات، بينما لم يسجل في أخر سبع مباريات له، لكن أحدا لا يشكك بقدراته.

ليندلوف: المدافع السويدي على النقيض، ولديه معركة شاقة للقتال في الريد ديفلز، لم يبدأ أساسيًا هذا الموسم وكافة مشاركاته أتت من مقاعد البدلاء.

تشيلسي: ألفارو موراتا - تيموي باكايوكو

الصفقة الأفضل للبلوز هو الإسباني ألفارو موراتا القادم من ريال مدريد، مسجلا 8 أهداف، وساهم في صناعة 3.

أما تيموي باكايوكو، فعلى الرغم من ظهور لمحات من التألق، يبدو أنه لا يزال يحتاج إلى بعض الوقت للاندماج تحت قيادة أنطونيو كونتي.

آرسنال: ألكسندر لاكازيت - سياد كولاسيناك:

حافظ لاكازيت على أدائه المميز منذ أن كان لاعبا في ليون الفرنسي، وسجل ستة أهداف في 11 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 أما كولاسيناك فلا يمكننا القول أنه قدم مستوى سيء حتى الآن، لكنه في الوقت نفسه لا يبدو أنه قد أقنع الجماهير بعد.

مانشستر سيتي: إيديرسون - بيرناردو سيلفا

أثبت البرازيلي إيديرسون جدارته في مركز حراسة المرمى مع السيتيزينز.

أما برناردو سيلفا الجناح البرتغالي البالغ من العمر 23 عاما فكان واحدا من أكبر نجوم موناكو الموسم الماضي، لكنه لا يبدو أنه يقنع بيب جوارديولا بعد.

توتنهام: دافينسون سانشيز - فيرناندو يورينتي:

دافينسون سانشيز المدافع الكولومبي نجح في وضع بصمته مع توتنهام وقدم أداءً مثاليًا، فيما لم يقدم يورنتي أفضل أداء له بعد حتى الآن.

وضم التقرير أسماءً أخرى ما بين الأكثر تأثيرًا والأقل على النحو التالي:

جوردان بيكفورد (حارس مرمى أيفرتون).

آرون موي، يوناس لوسل (هدرسفيلد).

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل