المحتوى الرئيسى

«بدر» يرافق برلمانيى الأقصر فى جولة مكوكية

11/16 17:20

شدد محافظ الأقصر، محمد بدر، على ضرورة رفع مستوى النظافة والاهتمام بتجميل الشوارع والطرقات، وإزالة القمامة والمخلفات من الطرق للحد من التلوث، محذرًا رؤساء الأحياء والمدن من التخاذل أو التقصير.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ فى مدينة البياضية، استكمالًا لجولاته التى بدأها الأسبوع الماضى لمتابعة وتقييم أداء الأجهزة المحلية بالمحافظة، تفقد خلالها عددًا من القرى والنجوع داخل مدن المحافظة؛ حيث استأنف محافظ الأقصر جولاته، بجولته داخل مدينة البياضية برفقة النائب الطيرى حسن عبده، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز الأقصر، ورئيس مدينة البياضية، وعدد من وكلاء الوزارة، وقيادات الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

وبدأ المحافظ جولته بتفقد ميدان كوبرى البغدادى، ومدخل مدينة الأقصر، حيث وجه بسرعة العمل على تزيين الميدان ووضع تصور جمالى وتصميم متميز له يعبر عن طابع المدينة، وكذلك الاهتمام بطلاء الجدران مع تكثيف أفراد المرور فى المنطقة لتسهيل حركة المرور.

وعقب ذلك توجه المحافظ إلى منطقة الدويكات بمدينة البياضية؛ لتفقد عدد من المدارس بالمنطقة منها مدرستا الدويكات الابتدائية والإعدادية، كما تفقد مدرسة الشيخ صالح رضوان الابتدائية تحت الإنشاء، ومدرسة معاذ بن جبل بالحبيل تحت الإنشاء أيضا.

ووجه المحافظ مسئولى هيئة الأبنية التعليمية بسرعة إنجاز الأعمال المتبقية فى المدارس لإدخالها الخدمة فى أقرب وقت، كما كلف بمتابعة احتياجات المدارس من طلاء ودهانات وتأمين للنوافذ وحمايتها من السرقة، إضافة إلى الاهتمام بنظافة المدارس وتزيينها بشكل جمالى.

واختتم المحافظ جولته بتفقد الوحدة الصحية بمنطقة المطاعية بمدينة البياضية؛ حيث تابع انتظام العمل بالوحدة وتواجد الأطباء ومستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

ووجه وكيل وزارة الصحة بالعمل على تطوير الوحدات الصحية وتوفير أطباء لها وتسهيل الإجراءات الإدارية وتحسين الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، لافتًا إلى أهمية الحفاظ على المنشآت الطبية الحديثة وحسن إدارتها بما يعمل على تقديم خدمة طبية متميزة لأهالى الأقصر.

يختتم الليلة فعاليات كرنفال مصر الدولى للفنون فى دورته الـ 20، والذي يقام تحت عنوان "الحب والسلام"، برعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، ونظمته "أوستراكا للفنون وتنظيم المعارض" بفندق "لاجونا ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل