المحتوى الرئيسى

عودة قد تصنع الفارق.. ثلاثي توتنام جاهز للدربي

11/16 14:57

تلقى الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنام خبرا سعيدا بعودة ثلاثي الفريق للتدريبات قبل الدربي أمام أرسنال.

إثارة الدوري الإنجليزي الممتاز تعود من جديد بعد فترة التوقف الدولي عندما تُتتح الجولة 12 بحلول توتنام ضيفا على المدفعجية يوم السبت بملعب الإمارات في دربي شمال لندن.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" اليوم الخميس أن الثلاثي هاري كين وهاري وينكس وديلي ألي عادوا إلى التدريبات الجماعية ما يعني جاهزيتهم لخوض المباراة.

تقرير: برشلونة يضع اللمسات الأخيرة على عقد تجديد ميسي مدى الحياة مدرب بيرو: أهدي التأهل للشعب البيروفي.. وسعيد بوصول الأرجنتين beIN: جهاد جريشة ضمن 6 حكام عرب في كأس العالم مؤتمر فينجر: إصابة كازورلا أسوأ ما رأيت في حياتي.. ولدينا خطة إيقاف كين تقرير - توتنام لبرشلونة: إريكسن أغلى من نيمار = 225 مليون يورو

وخرج الثلاثي من قائمة المنتخب الإنجليزي لوديتي ألمانيا والبرازيل بسبب الإصابة ولكن المدرب الأرجنتيني كان قد أكد جاهزية كين لمواجهة أرسنال قبل أن يدعمه الثنائي ألي ووينكس.

وتعرض كين لإصابة في الركبة خلال الانتصار على كريستال بالاس بالدوري بهدف نظيف، فيما تعرض وينكس لإصابة في الكاحل وألي لإصابة في الفخذ.

ويحتل توتنام المركز الثالث في ترتيب المسابقة برصيد 23 نقطة - بالتساوي مع مانشستر يونايتد الثاني - فيما يتواجد أرسنال بالمركز السادس برصيد 19 نقطة.

ويأمل المدرب بوكيتينو في الانتصار على جاره لحصد الثلاث نقاط ومن ثم انتظار تعثر يونايتد أمام نيوكاسل نفس اليوم للانفراد بوصافة الترتيب الذي يحلت مانشستر سيتي صدارته برصيد 31 نقطة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل