المحتوى الرئيسى

الاثنين.. نجوم فرقة الأصدقاء ضيوف برنامج «صاحبة السعادة»

11/16 14:36

تحل الفنانة منى عبد الغنى ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة"، الذى تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على شاشة cbc، فى الحادية عشرة من مساء الاثنين المقبل، بصحبة الفنان علاء عبد الخالق، والمطربة المعتزلة حنان.

وتتحدث "عبد الغنى" عن مشاركتها مع الفنانين علاء عبد الخالق وحنان، فى تكوين فرقة "الأصدقاء"، التى شكلها الموسيقار الراحل عمار الشريعى فى أوائل الثمانينات، وأصدرت الفرقة ألبوما واحدا ثم افترق أعضاؤها.

وتشهد الحلقة عودة فرقة "الأصدقاء"، حيث يجتمع الثلاثى علاء عبد الخالق، حنان، منى عبد الغنى على الشاشة للمرة الأولى منذ سنوات، للحديث عن كواليس دخولهم عالم الفن، وكيفية تعاملهم مع الراحل عمار الشريعى، وكيف كانت نهاية الفرقة، وتكشف الحلقة عن أبناء وأحفاد الفرقة الموسيقية.

كما يتحدث أعضاء "الأصدقاء"، التى كونها الراحل عمار الشريعى عام 1980، عن عودتهم من جديد للغناء، ويقدمون على مسرح "صاحبة السعادة" بعضا من أغانيهم المميزة.

يختتم الليلة فعاليات كرنفال مصر الدولى للفنون فى دورته الـ 20، والذي يقام تحت عنوان "الحب والسلام"، برعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، ونظمته "أوستراكا للفنون وتنظيم المعارض" بفندق "لاجونا ...

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل