المحتوى الرئيسى

الدماطي يكشف أهم بنود البرنامج الانتخابي لقائمة ' الخطيب'

11/16 13:02

كشف محمد الدماطي،المرشح على عضوية فوق السن للنادي الاهلي بقائمة محمود الخطيب،عن أهم بنود البرنامج الانتخابي لقائمة محمود الخطيب التي ستخوض انتخابات النادي الأهلي المقرر فى 30 نوفمبر الجاري.

وقال محمد الدماطي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إن ملف الخدمات أولوية في قائمة محمود الخطيب بانتخابات النادي الأهلي وذلك عن طريق "ابليكشن" الأهلي والذي سيطلق منه نسخه تجريبية خلال الفترة المقبلة، مشددًا على أنه سيكون مسئولا عن تقييم الخدمات والمرافق والمطاعم عن طريق هاتف عضو الجمعية العمومية.

واضاف "الدماطي" انه سيكون هناك اختراع جديد داخل النادي يسمى بمراقب الخدمات وذلك حرصًا من القائمة على ضمان الحيادية وتنفيذ مطالب عضو الجمعية العمومية ،كما انه سيكون هناك مراقب للاإنشاءات وجودة المطابخ والمرافق وذلك من خلال شركات عالمية.

واستطرد الدماطي خلال حديثه عن برنامج قائمة الخطيب قائلًا ان البرنامج سيشمل مبادرات للاطفال وخدمات تعليمية لهم كثيرة،علاوة على مبادرات للرواد والشباب من اجل تأهيلهم وذلك عن طريق جلب خبرات خارجية للاستفادة منهم في جميع المجالات ومساعدتهم في سوق العمل.

وشدد الممرشح لعضوية النادي الاهلي على انه يوجد ملف خاص لذوي الاحتياجات الخاصة حيث سيكون لهم ملف رعاية طبية للاعضاء والعاملين.

وأكمل حديثه مؤكدًا على اهتمام القائمة بالبرنامج الانشائي والذي سيكون مرتبط بموعد زمني واضح لكل خطوة وهذا من اجل بث فكر جديد داخل القلعة الحمراء لجلب رعاة وإعادة تسويق اسم النادي الأهلي في جميع الألعاب وليست كرة القدم فقط،مشددًا على أن القائمة تضع الميدالية الاولمبية هي هدف أساسي لها.

واكد على أن الملف الاستثماري للنادي معد بشكل احترافي للغاية وذلك من أجل تسويق افضل لاسم النادي الأهلي وربط رعاة النادي بأعضاء الجمعية العمومية عن طريق مبادرات تحقق فائدة لعضو النادي الأهلي، حيث انه من أهم أهداف الخطيب وقائمته عودة الأهلي من جديد لريادة أندية العالم من حيث الألقاب القارية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل