المحتوى الرئيسى

لماذا قدم دي روسي اعتذاره للاعبي منتخب السويد | Goal.com

11/16 12:57

كشفت عدة تقارير سويدية وإيطالية أن دانييلي دي روسي لاعب منتخب إيطاليا صعد إلى حافلة المنتخب السويدي للاعتذار لأفراد الفريق من جماهير منتخب بلاده التي لم تحترم النشيد الوطني السويدي.

"لقد هنأنا على الانتصار واعتذر من تصرف بعض زملاؤه من اللاعبين في لقاء الذهاب في السويد، كما اعتذر عن صافرات الجمهور الإيطالي أثناء نشيدنا الوطني". قال بونتوس يانسون لاعب المنتخب السويدي لصحيفة إكسبرسن.

وأضاف يانسون: " كنا متفاجئين، لم نتوقع ذلك وقلنا إن هذه من أفضل اللحظات الي عايشناها. دي روسي رجل عظيم بحق!"

إيطاليا تطالب باستبعاد السعودية أو مصر من كأس العالم حوار خاص مع جول - صحفي إيطالي: فينتورا ليس المسئول الوحيد عن هذه الكارثة والجمهور الإيطالي محبط عاجل - إقالة فينتورا من تدريب إيطاليا فينتورا يعلن عن استقالته من تدريب منتخب إيطاليا

مدرب المنتخب السويدي يانني أندرسون هو الآخر أشاد بتصرف دي روسي، رغم أنه لم يحضر الواقعة: "هذه هي الرياضة في أبهي صورها، قد تتعارك على أرض الملعب، لكن بعد نهاية المباراة تنسي كل ذلك وتتصافح مع خصمك."

يذكر أن منتخب السويد كان تغلب علي المنتخب الإيطالي في لقاء الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم القادمة بروسيا بعدما فاز عليه بمجموع اللقاءين بنتيجة هدف نظيف.

تابع أحدث وأطرف الصورعن نجوم كرة القدم عبر حسابنا علىإنستاجرام Goalarabia،ولاتفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا علىسناب شات Goalarabic

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل