المحتوى الرئيسى

حديقة الكريستال.. درة النسخة الثالثة من أسبوع دبي للتصميم

11/16 12:54

نجح حي دبي للتصميم باستقطاب الكثير من محبي التصميم والفن والإبداع لزيارة الفعاليات المقامة في أرجاء الحي، من خلال الفعاليات المقامة لأسبوع دبي للتصميم بنسخته الثالثة في الفترة بين 13 وحتى 18 نوفمبر/تشرين ثان 2017، ومن بين أبرز المعارض في الحي معرض "داون تاون ديزاين"، والذي استقطب أعدادا هائلة من الزوار منذ بداية الأسبوع.

وهناك الكثير من التصميمات الإبداعية التي استقطبت الزوار للتعرف عليها في حي دبي للتصميم، ولكن هناك حديقة لفتت أنظارهم والتي تقع في بداية المدخل لمعرض "داون تاون ديزاين" في جناح يتكون من مزيج الجمال والإبداع وروح الشباب، ويصب في قطع كريستالية موزعة في أرجاء الحديقة.. حيث تأخذك لعالم من البريق الذي يأسر القلوب ونعومة التصميمات وسلاستها.

وكعادته، يقدم معرض "داون تاون ديزاين" مواهب متنوعة ضمن 26 فئة من منتجات تتضمن الأثاث والأقمشة والمنسوجات والإكسسوارات، بالإضافة إلى أحدث الابتكارات في عالم المطابخ والحمامات، كما يستضيف المعرض علامات تجارية مشهورة عالمياً، والجدير بالذكر أن هناك 8 علامات تصميم تجارية إقليمية ناشئة تشارك في المعرض لأول مرة.

وقالت "رو كوثاري"، مديرة معرض داون تاون ديزاين "أنه من دواعي سرورنا أن نشهد الانطلاق الناجح للنسخة الخامسة لفعاليات داون تاون ديزاين في هذا المحفل البهيج بواجهته الزجاجية التي تطل على حي دبي للتصميم والذي يحتضن أكبر معارضنا على الإطلاق، حيث سيتجاوز حجم ومستوى العلامات التجارية المشاركة كافة المشاركات السابقة، مما يعزز مكانة برامج داون تاون ديزاين على الساحة الفنية والتصميمية العالمي".

كل ما يساعدك على الاستمتاع بحياة أحلى، أكثر فعالية، وأكثر صحة، وأكثر تفاؤلًا، عبر أخبار وتقارير تمس نمط حياتك وغذاءك بكل تفاصيله.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل