المحتوى الرئيسى

مورينيو يؤكد عودة إبراهيموفيتش "المقاتل" قبل نهاية العام.. ويهاجم ساوثجيت

11/16 12:52

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أن مهاجمه المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش سوف يعود إلى صفوف الفريق قبل بداية العام الجديد.

وتعرض إبراهيموفيتش لقطع مزدوج في الرباط الصليبي خلال مواجهة أندرلخت في الدوري الأوروبي بشهر أبريل الماضي، ولكنه بدأ التعافي واقترب من العودة.

وكان مورينيو قد صرح قبل أسابيع أن اللاعب السويدي قد يعود قبل بداية العام الجديد ولكنه الآن بات متأكدا من ذلك، إذ قال: "إنه مقاتل، إنه أسد".

ميدو: انسحاب دجلة أمام المقاصة؟ قرار خاطيء لن أتحدث عنه فيديو أهداف الأربعاء - أستراليا وبيرو يحسمان أخر تذكرتين لكأس العالم مواعيد مباريات الخميس - الإسماعيلي للصدارة.. والأهلي يعود للدوري ميدو لغالي: لا تقبل ما حدث.. ارحل عن النصر التصنيف النهائي لقرعة كأس العالم.. مصر لن تواجه 9 منتخبات

وأضاف لشبكة "سكاي سبورتس" "أظن أن ذلك وصف جيد له، يملك الغضب طوال الوقت وأعتقد أن هذا ما قربه من العودة".

وأوضح "كما توقعنا فقد قلل وقت تعافيه من الإصابة وكما قلنا قبل أسابيع فإنه سيعود قبل نهاية 2017، إنه تعافي رائع".

وفي الوقت ذاته أعرب الاستثنائي عن إحباطه من قرار جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا بإشراك المدافع فيل جونز أمام ألمانيا وديا إذ خرج اللاعب بعدها بـ25 دقيقة بسبب إصابة في العضلة الخلفية لقدمه.

وفسر مورينيو "بالطبع جونز لديه مشكلة، كان لديه مشكلة لثلاثة أسابيع. لم نكن نعتمد عليه بسبب تلك الإصابة حتى اضطررنا لذلك أمام تشيلسي لعدم وجود بدائل".

وتابع فيما يبدو بلهجة ساخرة "هناك أندية أخرى دائما ما يعاني لاعبيها من شيء ما، مثلا تعرض لاعب للإصابة بالبرد وآخر لمشكلة في إصبع قدمه. هؤلاء اللاعبون يتم استبعادهم من القائمة ويبقون مع أنديتهم ويقضون عطلاتهم في راحة".

وواصل "ولكن هناك مدربين يتمتعون بالشفافية ويقولون للاعبيهم إنهم يجب أن يذهبوا للمنتخب وحينها يدفعون الثمن".

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل