المحتوى الرئيسى

أغرب صيحات للمكياج في 2017 تطويل شعر الأنف وأي لاينر بينور

11/16 12:51

عالم المكياج لا يخلو من ظهور صيحات غريبة كل عام، فالإبداع أحيانا يزيد عن حده لينقلب إلى جنون وتطبيق ألوان وأشكال لا ننصحك بتجربتها إلا إذا كنتي ذاهبة إلي إحدى الحفلات التنكرية.

شهد عام 2017 ظهور صيحات غريبة بداية من تطويل شعر الأنف والأي لاينر بألوان النيون، وتزيين الشعر بالجليتر..

ألوان النيون والتي تضيء وأصبحت رائجة منذ عدة أعوام في الملابس، انتقلت للون الأي لاينر، وقامت الكثيرات من مدونات الفيديو بعمل مقاطع تعليمية لكيفية تطبيق هذه الإطلالة التي تعتمد على تحديد العين بالأبيض، ورسم محيط الجفن بلون النيون والذي يعطى إضاءه في الظلام.

صيحة مختلفة لأحمر الشفاه ظهرت منذ شهور قليلة، وهي وضع أحمر الشفاه بشكل يشبه تأثير تناول الأطفال لحلوى المصاصة والتي تترك أثر لون أحمر على اشفاه.

مع ألوان الشعر الغريبة والتي أصبحت رائجة في عالم تلوين الشعر، ظهرت صيحة مختلفة بوضع جليتر على جذور الشعر بدلا من إعادة صبغها من جديد، وظهرت بهذه الإطلالة كيندال جينر أواخر عام 2016، وبدأت في الرواج بين الفتيات على يوتيوب وانستجرام في 2017.

تعتبر من أغرب الصيحات، بدأت كنوع من الدعابة ثم سرعان من انتشرت بين مدونات الفيديو ليقمن بتجربتها، ويتم استخدام الرموش الصناعية بلفها ووضعها في فتحة الأنف.

بالتأكيد الحواجب ستحظي بأحدى الصيحات الغريبة ومع الرسومات العجيبة، ظهرت صيحة الحواجب الضفيرة.

مثلما تم استخدام الجليتر لتغطية جذور الشعر، تم استخدامه أيضا لتغطية شعر الإبطين، وانتشرت هذه الصيحة بين الفتيات للترويج لإمكانية التخلص من الشعر الزائد بسهولة وبهذه الطريقة الطريفة، من وجهة نظرهن.

طريقة مختلفة لتزيين الأذن بالمكياج بدلا من استخدام الأقراط، أو لإعطاء المزيد من البريق للأذنين، لا نعرف تماما سر هذه الصيحة التي انتشرت بصورة كبيرة الفترة الماضية.

"منها الأنيق والمضحك".. أزياء نجوم الفن المثيرة للضجة في 2017

"في 2017".. نجوم مصرية أحدثوا تفاعلًا بأدوارهم المهنية

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل