المحتوى الرئيسى

إسرائيل تمنع "الحديثي" حضور اجتماع المجلس الأعلى للمهندسين الفلسطينين

11/16 12:50

منعت السلطات الإسرائيلية، الأمين العام لاتحاد المهندسين العرب الدكتور عادل الحديثي، من حضور اجتماع المجلس الأعلى الموسع للاتحاد العام للمهندسين الفلسطينين اليوم الخميس بالضفة الغربية، بالامتناع عن منحة تأشيرة دخول للأراضي الفلسطينية.

وأرسل الدكتور عادل الحديثي، الأمين العام لاتحاد المهندسين، كلمته بالصوت والصورة عبر الإنترنت إلى الاجتماع، مؤكدا لرئيس وزراء فلسطين رامي الحمد الله، راعي اجتماع المجلس الأعلى الموسع للاتحاد العام للمهندسين الفلسطينيين، ونقيب المهندسين الفلسطينين المهندس مروان عبد الحميد، وكل الزملاء المهندسين الفلسطنيين، حرصه على المشاركة في هذه المناسبة العزيزة، موضحا أن عدم منحه تأشيرة دخول حال دون ذلك.

وأكد الحديثي، أن ما يميز هذا الاجتماع هو ما تحقق من وحدة المهندسين الفلسطينيين في مختلف الفصائل وهذا ما كان اتحاد المهندسين العرب يسعى لتحقيقه بالتنسيق مع نقيب المهندسين الفلسطينيين المهندس مروان عبد الحميد، حيث قام المكتب التنفيذي للاتحاد بزيارة إلى غزة، والتقى مع نقيب المهندسين في غزة المهندس كنعان سعيد عبيد، وعدد من أعضاء المجلس، إضافة إلى لقاء مشترك مع أعضاء الاتحاد العام للمهندسين الفلسطينيين المتواجدين في غزة.

وبارك الحديثي، للمهندسين الفلسطينيين وحدتهم واتحادهم الذي سيكون انطلاقة نحو مزيد من الوحدة والتلاحم وتحقيق ما يصبو إليه المهندسين خدمة للمهنة وللشعب الفلسطيني، مؤكدا على دعم اتحاد المهندسين العرب للإخوة في الاتحاد العام للمهندسين الفلسطينيين.

وأوضح الحديثى في كلمته المسجلة: "رحم الله القائد الشهيد أبو عمار رمز الثورة الفلسطينينة، مثالا يحتذى به من قبل كل ثوار العالم، خاصة أن ذكرى رحيله العطرة تتزامن مع هذا الاجتماع ولتبقى ذكراه عامل تعزيز لوحدة الشعب الفلسطيني ونضاله من أجل تحقيق ما افنى حياته من أجله".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل