المحتوى الرئيسى

تقارير.. أنشيلوتي يرحب بتدريب المنتخب الإيطالي

11/16 12:04

قالت تقارير صحفية إن كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ السابق، أبدى مرونة كبيرة في العمل كمدير فني للمنتخب الإيطالي، خلفا لمواطنه فينتورا جامبييرو، الذي أقيل من منصبه بشكل رسمي (الأربعاء).

وفقد فينتورا منصبه بعدما فشل في قيادة إيطاليا نحو بلوغ كأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1958، عقب الخسارة أمام السويد (0-1)، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بالملحق الأوروبي المؤهل للمونديال.

وأوضح موقع "فوتبول إيطاليا"، أن أنشيلوتي يتصدر قائمة الترشيحات داخل اجتماعات الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، لتدريب منتخب "الأتزوري" خلال الفترة المقبلة.

وبحسب ما ذكره المصدر، فإن ميشيل أوفا المدير العام للاتحاد الإيطالي، تواصل (الثلاثاء) مع أنشيلوتي، لبحث موقفه من تدريب الفريق، بحكم علاقة الصداقة القوية التي تربط بينهما، منذ أن عملا سويا في نادي بارما.

وأبدى أنشيلوتي مرونة في تدريب منتخبه الوطني، بشرط تحديد مهامه مع الفريق بشكل دقيق في الفترة المقبلة، وقد يتجه نحو حسم موقفه عقب نهاية منافسات الموسم الحالي، وفقا للمصدر ذاته. 

يذكر أن كارلو أقيل من منصبه كمدرب لبايرن، بعد البداية الضعيفة للفريق في البطولات المحلية والقارية هذا الموسم، قبل أن يتم الاستعان بخدمات يوب هاينكس حتى نهاية الموسم الحالي.

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل