المحتوى الرئيسى

10 معلومات لا تعرفها عن رؤساء أمريكا ..صور

11/16 02:39

اشتهرت الولايات المتحدة عبر التاريخ بالقصص والمعلومات عن كل رئيس يتولى فترته، وأحيانًا يظل بعضهم غامضًا حتى وفاته، ولكن كان هناك بعض الأسرار المضحكة والغريبة والمريبة، عن رئيس أقوى دولة فى العالم على مدار تاريخها.

فى إطار ذلك نشر موقع "lolwot"، مجموعة من المعلومات التى تنشر للمرة الأولى عن رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية على مدار التاريخ، وحتى الآن.

1- جون كنيدى - مجنون أفلام جيمس بوند

كان من أشد المعجبين بسلسلة أفلام "جيمس بوند" الشهيرة، خاصةً أثناء بطولة الممثل الشهير "إيان فليمنج"، لدرجة أنه اجتمع مع "بوند" على مائدة عشاء فى عام 1960، وناقش الأمريكى طريقة للتخلص من "فيدل كاسترو" بنفس طريقة أفلام عميل المخابرات البريطانية الأسطورى.

2- تيدى روزفلت - أطلق عليه الرصاص وهو يلقى كلمته

حقًا يتمتع بقلب أسد، الرئيس "تيدي روزفلت" الذى تلقى رصاصًا فى صدره أثناء إلقاء كلمة فى مدينة "ميلووكي"، والغريب أنه أكمل كلمته بعد إطلاق النيران لمدة 90 دقيقة كاملة. 

3- ويليام ميكينلى - يؤمن بالحظ

كان الرئيس "ويليام ماكينلي" يعتقد أنه محظوظ، ودائمًا ما ارتدى "قرنفل أحمر" على صدر سترته الواقية، حتى جاء فى أحد الأيام بعام 1901 وأعطاها لفتاة صغيرة، وانتهى به المطاف مقتولًا على الفور بإطلاق رصاصة فى صدره، أردته قتيلًا فى الحال.

4- باراك أوباما - كرة السلة

ليس هناك شك في أن الرئيس أوباما واحد من أظرف الرؤساء في العالم، وظل لقبه فى فريق كرة السلة خلال المدرسة الثانوية يرافقه حتى الآن، كان يدعى "بارى بومبر".

5- أندرو جاكسون - دائم الشجار

هل تعلم أن الرئيس أندرو جاكسون تشاجر لأكثر من 100 مرة خلال حياته، وفي معظم الأوقات كانت هذه المشاركات تحدث عندما يحاول الدفاع عن زوجته، انتهى به الأمر بعدة رصاصات.

6- أيزينهاور - إدمان الجولف

يعرف الجميع أن رياضة الجولف هي رياضة النخبة، ولكن الرئيس أيزنهاور قام بتثبيت رقعة خضراء في البيت الأبيض خلال فترة ولايته، وانتهى الأمر إلى اللعب أكثر من 800 مرة بينما كان في منصبه، أي أكثر بكثير من أي رئيس آخر.

7- جيرالد فورد - موديل أزياء

الرئيس جيرالد فورد كان لديه تاريخ كبير من الأناقة، حيث كان يعمل كموديل أزياء خلال الكلية، حتى ظهر على غلاف مجلة "كوزموبوليتان".

8- وودرو ويلسون - 100 ألف دولار

استخدم وجه الرئيس الأمريكى "وودرو ويلسون" على عملة تبلغ 100 ألف دولار أمريكى، وكانت تستخدم فى المعاملات البنكية، حتى عفا عليها الزمن بعد اختراع التحويل الإلكتروني.

9- بوش الأب - سقطت طائرته

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل