المحتوى الرئيسى

خشبة عن ورود اسمه بقضية كاهن المرج: "لسه مخلص ماتش وفوجئت بكلام مجنون"

11/16 02:14

ورقة واحدة كانت بمثابة لغز، سلّمها "أحمد س." المتهم بقتل القس سمعان شحاتة، لهيئة المحكمة التي تنظر قضيته، وقرأها القاضي وتبين أنّه مكتوب فيها أسماء بعض قيادات جماعة الإخوان وهم "محمد بديع ومحمد البلتاجي وعصام العريان وصفوت حجازي وعبد الرحمن البر وأسامة محمد مرسي"، وكانت المفاجأة هي إحتواء تلك الورقة على اسمي لاعبي الأهلي ومنتخب مصر السابقين هادي خشبة ومحمد أبو تريكة، وأثبتها القاضي في محضر الجلسة.

وتعليقًا على هذا الشأن، قال الكابتن هادي خشبة مدير الكرة بفريق الأسيوطي، إن هذا الأمر لا يعقل، وأنه شيء عجيب أن يدرج هذا القاتل اسمه في ورقة تتهم من فيها بقتل كاهن مصري.

وأضاف "خشبة" في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، أنه لم يسمع بهذه المعلومات إلا عقب عودته من اللقاء الذي جمع بين ناديي الأسيوطي والداخلية، قائلًا "رجعت من الماتش لقيت الدنيا مقلوبة على السوشيال ميديا.. وفوجئت بكلام مجنون".

وأوضح نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن هذا المتهم يهدف لإيذائه دون وجه حق أو دليل، مشيرًا إلى أنه مختل عقليًا، ولم تجمعه به أي جلسة ولا يعرف من هو من الأساس.

وأكد أنه يحترم الأقباط، ويحزن عند سماع أي خبر سىء عنهم، موضحًا أنهم عنصر أساسي في المجتمع الوطني ولا يجوز لأحد إيذائهم أو التعرض لهم بأي سوء. 

وأشار "خشبة" إلى أن الجميع يعرف عنه الأخلاق وبعده التام عن السياسة، وانخراطه في مجال الرياضة فقط، مؤكدًا أنه لن ينشغل بهذا الخبر ولن يعطيه اهتمام، "أنا راجل رياضي وكل الكلام ده مليش علاقة بيه".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل