المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. صمود الكندري تكشف سببًا تساءل عنه جمهور...

11/16 00:22

كشفت النجمة الكويتية، صمود الكندري ، خلال ردّها على استفسارات الجمهور عبر حسابها على تطبيق «سناب شات»؛ عن سبب قلة تواصلها مع محبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت صمود إنها لا تفضل تصوير حياتها الخاصة، لذلك فهي قليلة الظهور عبر «السوشال ميديا»، مشيرة إلى أنها تركز فقط على تصوير الإعلانات والمنتجات الخاصة بها، من أجل تقديم الفائدة للجمهور.

كما كشفت النجمة الكويتية عن بعض تفاصيل حياتها اليومية والروتينية خلال الفيديو، وقالت: «إذا لم يكن لدي تصوير أي عمل درامي أتواجد بصالون التجميل أو بالمنزل أو مع صديقاتي وأنا قليلة الخروج إلى المطاعم».

وعبر صفحتها على «إنستقرام»، كان اللون «الأسود» هو عنوان جلسة التصوير الجديدة التي خضعت لها صمود الكندري، ورغم أنه يغلُب على إطلالاتها الألوان الملونة والمتنوعة، فإنها فضّلت هذه المرة أن تظهر بـ«ملك الألوان» الداكن في فستانها، بعيدًا عن نفوش الألوان الأخرى كالأبيض والأحمر.. إلخ.

كما اعتمدت الممثلة الكويتية ماكياجاً خليجياً مميزاً، بسحب العينين إلى الخارج بظل الجفون الأسود، وقامت بتوسيع عينيها بمحدد العيون الفضي اللامع. وأكملت إطلالتها الأنيقة بأحمر شفاه باللون النيود المائل إلى البني، واختارت إكسسوارات بعناية فائقة.

وخاضت «الكندري» السباق الرمضاني لعام 2017 في مسلسل «إقبال يوم أقبلت» من بطولة الفنانة القديرة هدى حسين وهبة الدري وصلاح الملا ومنى شداد وأمل محمد وأوس الشطي وعبد الله الطراروة وهو من تأليف حمد الرومي وإخراج منير الزعبي.

وبدأت صمود الكندري حضورها الفني عام 2007 في مسلسل لعبة الأيام، ثم خطفت أنظار المخرجين والمنتجين فانطلقت مسيرتها الفنية على مدار 10 سنوات، حيث كانت نقلتها النوعية في مسلسل «ساهر» عام 2011 و«أكون أو لا» عام 2012.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل