المحتوى الرئيسى

"شقاوة عيال".. تلميذ يضرب زميله بالـ"شلوت" والوالد يبلغ الشرطة -صور

11/16 17:20

تقدم وجدي فايز، ولي أمر الطفل ديفيد -التلميذ بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة الأمريكان الخاصة (مدرسة السلام) بمحافظة الفيوم، ببلاغٍ بقسم شرطة الفيوم ضد مدرسة نجله، بعد تعرض الأخير لإصابة خطيرة إثر تعدي أحد زملائه عليه بالضرب.

وقال ولي أمر الطفل، في تصريح لمصراوي، إن ابنه تعرض للضرب من قبل زميل له "بالشلوت" داخل فصله، في فترة استراحة بين حصتين، ما أسفر عن إصابته بفتق إربي استلزم إجراءه عملية جراحية خطيرة، على حد قوله.

وأضاف ولي الأمر، أنه تم إحالة الواقعة للنيابة العامة ضد كل من مدير المدرسة ومشرفي الأدوار وولي أمر التلميذ المعتدي على نجله، موضحًا أنه طالب بعرض ابنه على الطب الشرعي بعد زعم البعض أن الفتق الإربي لايمكن أن يحدث نتيجة الضرب بالـ"شلوب"، قائلًا: "ابني ماكنش مريض وأنا سألت أكبر دكاترة في طب القاهرة وأكدوا لي أن أحد أسبابه الضرب العنيف والطب الشرعي هيبين كل حاجة".

وتابع ولي الأمر، أن المدرسة تحاول التهرب من المسؤولية بقولها إن الحادث وقع خارج المدرسة وليس داخل الفصل، مشيرًا إلى أن الحادث وقع في حدود الساعة العاشرة صباحًا، أي في وقت وجود الطلاب بالمدرسة.

وعلق بعض أولياء أمور المدرسة على الواقعة، مشيرين إلى أن مشرفة المدرسة منضبطة جدًا ولكن بعض الحوادث تحدث في لحظة، كما أن الطلاب يلعبون بشكل عنيف.

وحاول مصراوي التواصل مع مديرية التربية والتعليم بالفيوم، دون استجابة حتى هذه اللحظة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل