المحتوى الرئيسى

عمرو موسى: استقرار المنطقة مرتبط بحل القضية الفلسطيني

11/16 00:10

قال عمرو موسى، رئيس مجلس أمناء مؤسسة «ياسر عرفات»، إن القضية الفلسطينية ستظل على أجندة العرب والعالم، لأن تلك القضية سيظل الجميع متمسك بها.

جاء ذلك خلال احتفال القنصلية الفلسطينية بالإسكندرية، مساء اليوم الأربعاء، بإحدى الفنادق بحدائق المنتزه، باليوم الوطني الفلسطيني الذي أقره الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات فى الخامس عشر من نوفمبر 1988 فى قصر الصنوبر بالعاصمة الجزائرية قيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وحضر الاحتفال الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، والدكتور عمرو موسى، والدكتور مصطفى الفقي، مدير مكتبة الإسكندرية، والدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية، وعدد من قناصل الدول منها لبنان وروسيا، وممثلين عن المنطقة الشمالية العسكرية والقوات البحرية، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية وعدد أعضاء مجلس النواب، والشيخ يوسف عبدالله الصباح، رئيس اتحاد الموانئ العربية.

وأضاف "موسى": "استقرار المنطقة مرتبط بحل القضية الفلسطينية، ونحن مع العدالة والوصول مع الحل العادل، لأنه حق اصيل لا يمكن أن ينزع عنه"، مشيرا إلى إن الشعب الفلسطيني يعيش بالأمل، وإن من يدعي تراجع القضية فهو مخطأ من منطلق الواقع والحس السياسي، لأن الضمير العربي القومي.

Comments

عاجل