المحتوى الرئيسى

بعد إصابة "بيل".. لعنة الإصابات تطارد النجوم - صوت الأمة

11/16 09:57

الوقوع في فخ الإصابة هو كابوس يؤرق أي رياضي، حيث تترك اللاعب فريسة للعديد من المخاطر التي تؤثر على وضعه الصحي الذي قد يتفاقم متسببا في هبوط مستوى اللاعب الرياضي إلى درجة قد تصل إلى الابتعاد عن الملاعب بشكل نهائي.

و فيما يلي قائمة بالنجوم الذين تعرضوا للإصابة في الفترة الأخيرة:

تعرض مهاجم "توتنهام" إلى إصابة خفيفة في الفخذ أدت إلى غيابه عن المباراتين الوديتين لمنتخب إنجلترا، وقد سبق وغاب "كين" عن مباراة فريقه ضد "مانشستر يونايتد" في الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي، وتتزامن عودة "كين" من الإصابة مع ديربي لندن حيث سيواجه توتنهام نظيره أرسنال يوم السبت القادم.

اشتكى المهاجم الويلزي من آلام في عضلة الفخذ أثناء تدريبات النادي الملكي، ومن المرجح أن يغيب "بيل" عن ريال مدريد لمدة شهر، وبذلك يكون "بيل" قد تعرض للإصابة للمرة ال 19 منذ التحاقه بصفوف الميرينجي.

تعرض "جيرو" مهاجم المنتخب الفرنسي للإصابة في عضلة الفخذ الأيمن أثناء قيامه بعميلة الإحماء استعدادًا للمباراة الودية ضد ويلز. ولم يعلن بعد عن موعد محدد لعودة مهاجم أرسنال الذي قد يفوت ديربي لندن يوم السبت القادم.

خسر "أرسنال" جهود مدافعه الألماني "موستافي" بعد أن تعرض لتمزق في الفخذ أثناء مباراة منتخب بلاده ضد أذربيجان في أكتوبر الماضي، وقد يشهد الأسبوع المقبل عودة "موستافي" إلى تدريبات الجانرز.

غاب المهاجم البولندي عن المباريات الودية التي خاضها منتخب بلاده ضد أوروغواي و المكسيك، وعاني نجم "بايرن ميونخ" من تمدد عضلي قد يبعده عن الملاعب لمدة أربع أسابيع.

يختلف مهاجم "مانشستر سيتي" عن باقي اللاعبين لأن إصابته حدثت خارج الملاعب، حيث تعرض "أغويرو" لحادث سير مروع في هولندا ولكنه تعافى و عاود اللعب مرة أخرى إلا أنه تعرض أمس لحادثة إغماء بين شوطي مباراة الأرجنتين ضد نيجيريا، وحتى الآن لم تعلن أي تفاصيل محددة عن حالة المهاجم الأرجنتيني.

تجددت إصابة لاعب ليفربول مرة أخرى أثناء وجوده في معسكر تدريب منتخب بلاده. وكانت إدارة منتخب السنغال بعد مشاورات مع الجهاز الطبي للنادي الإنجليزي قد قررت عودة "ماني" إلى ليفربول بناء على شكواه من آلام في اوتار الركبة .

اخبار ريال مدريد اليوم الاربعاء 15 / 11 / 2017. .رونالدو يفكر فى الرحيل عقب المونديال

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل