المحتوى الرئيسى

مارادونا يطلب فرصة جديدة للعودة إلى تدريب الأرجنتين

11/16 00:13

طلب أسطورة كرة القدم دييجو أرماندو مارادونا، المدير الفني للفجيرة الإماراتي، فرصة جديدة لتدريب المنتخب الأرجنتيني خلال الفترة المقبلة، منتقدا آداء "التانجو" أمام نيجيريا، في المباراة الودية التي خسرها الفريق (2-4). 

ونشر مارادونا تعليقا على نتيجة المباراة، في رسالة عبر حسابه على موقع "أنستقرام"، وقال "أنا غاضب لأنهم أضاعوا هيبتنا، لكنه ليس خطأ اللاعبين (في إشارة منه إلى المدرب خورخي سامباولي)، أريد العودة من جديد".

ونشر مارادونا إحصائيات لآخر 11 مدربا للأرجتين أظهرت أن نسبة نجاحه كانت 75%، أي أكثر نجاحا من سيزار لويس مينوتي، الفائز بكأس العالم 1978، وكارلوس بيلاردو المتوج باللقب مع المنتخب في 1986 عندما كان مارادونا قائدا للفريق وفي قمة تألقه كلاعب.

وكتب مارادونا في هذا الصدد "من فاز أكثر؟ على كل منا أن يصل لاستنتاجاته الخاصة".

وقاد مهاجم بوكا جونيورز ونابولي السابق، الأرجنتين إلى ربع النهائي كمدرب، في كأس العالم 2010 قبل الخسارة أمام ألمانيا 4-1.

وبدأ سامباولي مدرب الأرجنتين الحالي مع الفريق بشكل مهزوز منذ توليه المسؤولية في يونيو الماضي، حيث فاز في أول 4 بين 8 مباريات لكن واحدة فقط بينهم كانت رسمية.

وتأهلت الأرجنتين إلى نهائيات كأس العالم العام المقبل بفضل ثلاثية من قائدها ليونيل ميسي في المباراة الأخيرة أمام الإكوادور.

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل