المحتوى الرئيسى

الحسيني: مايصحش نعاير شيرين بفقرها زمان

11/15 22:15

استنكر الإعلامي يوسف الحسيني، مساء الأربعاء، الجدل المُثار بشدة حول سخرية الفنانة شيرين عبد الوهاب، من مياه النيل في مصر، وكونها تُصيب بالبلهارسيا، رغم أن هناك العديد من القضايا الهامة الأخرى.

أضاف الحسيني، خلال تقديمه برنامج «بتوقيت القاهرة»، عبر فضائية «أون لايف»، «الأسوأ من ذلك هو تصريحات على شاكلة (شيرين نسيت نفسها، وكان شكلها عامل إزاي، وكانت فقيرة)، ولا يعيب شيرين على الإطلاق إنها كانت فقيرة جدًا».

واصل: «شيرين قدرت تمشي في مشوار شديد الصعوبة حتى تصبح إحدى تجمات الصف الأول بالوطن العربي، لا يجب أن ننسى أن سيدنا محمد وسيدنا عيسى كانوا فقراء، النبي محمد كان راعيًا ولا إحنا نسينا؟ وسيدنا عيسى كان نجارًا، وكذلك أهم قادة العالم في العصر الحديث كانوا فقراء».

استكمل: «معقول مصر تنام وتصحى على شيرين عبد الوهاب؟ شيرين صوت جميل وحساس، خذوا من النجم منتجه، وفلتان لسانها قصة تانية، ومايصحش نعاير الناس بفقرهم، الفقر عمره ما كان عيب، الفشل هو العيب مش الفقر».

وأصدرت نقابة الموسيقيين، قرارًا بإيقاف الفنانة شيرين عبد الوهاب عن العمل، وإحالتها للتحقيق، على خلفية الفيديو المتداول لها، الذي «أساءت فيه لمياه نهر النيل بمصر».

وأوضح البيان، أن قرارها جاء بناء على «ما بدر من شيرين في الحفل المقام في لبنان، وذلك من سخرية واستهزاء غير مبررين على مصرنا العزيزة، الأمر الذي يسيء إلى النقابة وإلى جموع الشعب المصري».

وأكدت النقابة في قرارها، أنه تم إيقاف شيرين عبد الوهاب عن العمل، وعدم منحها التصاريح اللازمة للحفلات التي سوف تقوم بإحيائها لحين المثول أمام النقابة لإنهاء التحقيق معها. 

وقدّمت «شيرين»، اعتذارًا عن تصريحها، قائلةً في ييان رسمي: «أنا شيرين سيد محمد عبد الوهاب، الطفلة المصرية البسيطة التي نشأت في منطقة القلعة الشعبية، وتعلمت حب هذا الوطن والانتماء إليه من بسطاء مثلها يحبون تراب هذا الوطن دون أي مقابل، الطفلة التي كبرت وأصبحت شخصية عامة معروفة تحاسب علي كل نفس تتنفسه، وكل حركة تتحركها، لكنها ما زالت تحتفظ بطفولتها وعفويتها، ما يسبب لها الكثير من المشاكل».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل