المحتوى الرئيسى

رئيس بيوت الأزياء: الشركات التجارية بقطاع الأعمال أمامها فرصة لزيادة الإيرادات فى الشتاء

11/15 21:13

قال حمدي أحمد رئيس شركة بيوت الأزياء الراقية، إن الشركات التجارية فى قطاع الأعمال العام لديها فرصة رائعة من أجل زيادة الإيرادات خلال الموسم المالي 2017-2018.

وأضاف رئيس شركة بيوت الأزياء الراقية أن موسم الشتاء يزداد الطلب فيه على الدفايات والسخانات والبطاطين، وما شابه ذلك، من المنتجات المتعلقة بالموسم.

وأوضح أن إحدى الشركات التجارية فى قطاع الأعمال العام تعمل مع موردين من القطاعات المختلفة فى الدولة سواء القطاع الخاص، وهناك علامات تجارية كبرى تدخل فى هذا الإطار، والقطاع العام يتمثل فى الشركات الشقيقة فى الغزل والنسيج ومنتجات مصانع الإنتاج الحربي.

وأكد أن هناك شركات فى قطاع الأعمال تسعى لإحداث تخفيضات فى طرح المنتجات الخاصة بها، من أجل تخفيف العبء على الطبقة المتوسطة.

وأضاف أن الشركات التجارية فى قطاع الأعمال العام تسعى لإحداث عملية تطوير رائعة خلال الموسم المالي 2017-2018 من خلال التعاون مع القطاع الخاص الذى يمثل نقطة تحول هامة فى تطوير شركات قطاع الأعمال العام.

انطلق اليوم فى القاهرة الاجتماع الثلاثي حول ليبيا، الذي يضم وزراء خارجية مصر سامح شكري وتونس خميس الجهيناوي والجزائر عبد القادر مساهل. ومن المقرر أن يعقد الوزراء الثلاثة مؤتمرا صحفيا مشتركا فى ختام ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل