المحتوى الرئيسى

ملازم "إيمان أحمد".. أول فتاة من قبائل شمال سيناء تنضم للداخلية (صور وفيديو) - صوت الأمة

11/15 19:56

دينا الحسيني - تصوير صلاح الرشيدي

اختتمت وزارة الداخلية فعاليات الندوة التي أقيمت صباح اليوم بمقر أكاديمية الشرطة  بالتجمع الخامس تحت عنوان: "معا لدعم المرأة وكان هناك تواجد ملحوظ لعدد من عناصر الشرطة النسائية".

والتقت "صوت الأمة" بالملازم أول إيمان أحمد أول سيدة من العنصر النسائي تلتحق للعمل بوزارة الداخلية من عائلات شمال سيناء، حيث تنتسب لقبيلة الفواخرية.

وقالت: تخرجت من كلية إعلام جامعة شمال سيناء دفعة 2016، وكان لدي طموح بمواصلة العمل وحينما اطلعت على إعلان وزارة الداخلية بحاجتها لتخصصي على الفور تقدمت رغم الصعاب التي مريت بها من أسرتي التي رفضت خوفا عليا الالتحاق بالشرطة نظرا للظروف الأمنية الصعبة التي نعيشها نحن سكان شمال سيناء، ورغم ذلك صممت وتقدمت لأنضم لكتيبة عناصر الشرطة النسائية التي حققت نجاحات أمنية في مختلف قطاعات الوزارة.

وأضافت: كان من الصعب عليا ترك عائلتي بشمال سيناء والنزوح إلى القاهرة إلا أن تحقيق هدفي في الالتحاق للعمل بوزارة الداخلية كان حافز لي والأن تم توزيعي بدار الضيافة بالمنطقة المركزية.

وأشارت تقدمت بطلب للوزارة للعمل بمحافظتي بشمال سيناء إلا أن الظروف الأمنية حالت دون ذلك لأني أتمني العودة إلى العريش وتراب الأرض التي تربيت عليها ولكن أقدر هذه الظروف.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل