المحتوى الرئيسى

افتتاح أعمال تطوير مسرح "تعليم الفيوم"

11/15 21:23

افتتح الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، أعمال تطوير وإعادة تأهيل مسرح مديرية التربية والتعليم، بحضور الدكتور عادل عبدالمنعم، وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتورة آمال ربيع، عميد كلية التربية جامعة الفيوم.

أشاد محافظ الفيوم، بمستوى أعمال التطوير والتجديدات التي تمت بالمسرح، وأكد أن العلم والعمل لهما دور كبير في بناء وتنمية الأمم والشعوب، موضحًا أن معيار الكفاءة في العمل هو تحسين مستوى الخدمات وإرضاء المواطنين.

 وأشار  محافظ الفيوم، إلى أن المحافظة نجحت في تنفيذ خطة بناء المدارس، وإضافة فصول جديدة بنسبة 120%، أعلى من الخطة المقررة، بجانب إتاحة قطع أراضي لإنشاء مدارس خاصة، فضلاً عن إنشاء جامعة خاصة بالمحافظة.

وأضاف محافظ الفيوم، أن جهاز التنظيم والإدارة، وافق على تثبيت العمالة المؤقتة بمديريات الصحة، والتربية والتعليم وباقي المديريات، كما وافق الجهاز على الإعلان عن الوظائف القيادية بمختلف القطاعات، مؤكدًا أن معيار الاختيار والتقييم هو الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والكفاءة والتفاني في العمل.

وأشار محافظ الفيوم، إلى أنه تم الاتفاق مع جهاز الخدمة الوطنية على إنشاء مشروع للثروة الحيوانية بمنطقة قوتة بمركز يوسف الصديق، يستوعب 20 ألف رأس ماشية، ويوفر أكثر من 12 ألف فرصة عمل دائمة بخلاف فرص العمل المؤقتة. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل