المحتوى الرئيسى

"الهارب" يتمرد من جديد على الإفريقي التونسي

11/15 19:08

جدد ماثيو روزيكي المهاجم الزيمبابوي للإفريقي التونسي مسلسل تمرده، وذلك عندما غادر تونس، قبل 48 ساعة فقط من المواجهة التي ستجمع (الجمعة) ناديه باتحاد بن قردان، لحساب الأسبوع العاشر من الدوري التونسي، والمقرر إقامتها بالملعب الأولمبي بالمنزه.  

وكان المهاجم السابق لنادي هلسينجبورج السويدي سافر لجنوب إفريقيا في شهر يونيه الماضي، مباشرة بعد المباراة النهائية لمسابقة كأس تونس التي فاز فيها فريقه على حساب اتحاد بن قردان أيضا (1-0)، احتجاجا على عدم حصوله على مستحقاته المادية، قبل أن يعود لتونس في الشهر المنقضي ويشارك في المواجهة أمام سوبر سبورت الجنوب أفريقي، لحساب دور الأربعة من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأمام عدم احترام نادي العاصمة التونسية لتعهداته السابقة، قرر اللاعب الهروب مجددا خاصة وأنه بات بإمكانه فسخ عقده من جانب واحد.

وطوال تجربته التونسية، شارك روزيكي في 13 مباراة في مختلف المسابقات سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفا وحيدا.

ولن يكون نجم منتخب زيمبابوي المتغيب الوحيد عن تشكيل الإفريقي في "موقعة المنزه" حيث رفض المدافع نيكولاس أبوكو، لاعب منتخب غانا، العودة لتونس بسبب عدم حصول ناديه الأسبق بيريكوم تشيلسي على مستحقاته من صفقة الانتقال.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل