المحتوى الرئيسى

لتجنب الأزمات.. اتفاق بين الاتحاد النيجيري ولاعبي المنتخب بشأن المكافآت

11/15 23:45

عقد الاتحاد النيجيري لكرة القدم اتفاقا مع لاعبي لمنتخب بشأن المكافآت الخاصة بالتأهل لكأس العالم 2018 في روسيا ومدى استمرار النسور في البطولة.

واعتاد لاعبو منتخب نيجيريا في الماضي افتعال الأزمات في البطولات الكبرى بسبب عدم حصولهم على المكافآت المالية المطلوبة ما أدى لحدوث الكثير من المشكلات للمنتخب.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" تفاصيل الاتفاق بين الاتحاد النيجيري وكبار لاعبي المنتخب.

فيديو أهداف الثلاثاء - نيجيريا تكتسح الأرجنتين.. والدنمارك إلى كأس العالم تقرير: إغماء أجويرو ونقله إلى المستشفى عقب لقاء نيجيريا بالفيديو - نسور نيجيريا تفترس الأرجنتين برباعية وتحذر الجميع قبل روسيا 2018

وعقد مسؤولي الاتحاد جلسة مع كبار لاعبي منتخب نيجيريا بقيادة جون أوبي ميكيل لتوقيع اتفاقا ينص على حصول اللاعبين على مكافآت التأهل لكأس العالم ومدى استمرارهم في البطولة في مواعيد محددة من أجل تجنب حدوث أي أزمة في المستقبل.

وقال أوبي ميكيل: "إننا سعداء للغاية بهذا التطور ومتحمسون جدا، هذه المرة الأولى منذ أن بدأت اللعب في المنتخب الوطني أرى فيها إعداد منظم لكيفية حصول اللاعبين على مستحاقتهم".

فيما قال شيهو ديكو نائب رئيس الاتحاد النيجيري لكرة القدم: "تم الإتفاق مع اللاعبين على كل شيء فيما يتعلق بالمكافآت والبدلات الخاصة بهم وحصتهم من أموال الفيفا لكل مباراة مع المنتخب".

وكان 16 لاعبا من منتخب نيجريا طلبوا الحصول على مستحاقتهم المالية قبل مواجهة فرنسا في كأس العالم 2014 في البرازيل مهددين بعدم خوض اللقاء.

وتأهل منتخب نيجيريا لكأس العالم 2018 في روسيا رفقة 4 منتخبات إفريقية أخرى هي مصر والسنغال وتونس والمغرب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل