المحتوى الرئيسى

خاص.. كاتب إماراتي: كلمة موزا في وايز مليئة بالحزن والإنكسار

11/15 17:57

يرى الكاتب الإماراتي، علي الحمادي أن النبرة التي جاءت فيها كلمة، والدة أمير قطر، الشيخة موزا المسند، تعكس الحزن والبؤس الإنكسار.

وقال في تريح خاص لـ"دوت خليج" أن "موزا تقول دول المقاطعة أرادت أن يكون الوقت صعبًا على قطر، ولكنه أصبح صعبًا عليهم، وكأنها تناست محاولات ابنها لإعادة العلاقات مستجديًا الوساطات هنا وهناك، والتي فشلت جميعها، إى جانب إرساله لوزير خارجيته إلى دول العالم؛ لعله يجد من يخرجه من المأزق الذي سقطت فيه قطر بسبب سياسة نظامها الإرهابي الفاسد".

يذكر أن الإعلام القطري تداول مساء اليوم الأربعاء، مقطع فيديو من كلمة والدة "تميم"، موزا التي وجهتها لدول الرباعي العربي، خلال فعاليات افتتاحية مؤتمر "وايز" – مؤتمر القمة العالمي للإبتكار في التعليم" الجاري في الدوحة. والتي قالت فيها، معلنة استمرار تعنت تنظيم الحمدين - حكومة قطر – تجاه قائمة المطالب العربية التي من شأنها احتواء الأزمة والورطة القطرية: "تحاصر قطر منذ الخامس من يونيو الماضي، في وقت أراده البعض أن يكون صعبًا علينا، وما كانت صعوبته إلّا عليهم.. وقد أرادوا أن نتغير ونغيّر نهجـنا وما تغيّرنا وما غيّرنا".

بالفيديو : رسالة مؤثرة من الشيخة موزا لدول الحصارhttps://t.co/iOtuJrG8nl#قطر #حصار_قطر pic.twitter.com/VltnUeJqK9

وكانت الدول الأربعة الداعية لمكافحة الإرهاب، السعودية والإمارات والبحرين ومصر أعلنت قطع العلاقات الدبلوماسية والتجارية مع قطر في 5 يونيو الماضي، إثر ثبوت دعمها وتمويلها للإرهاب وزعزعة الأمن والإستقرار في المنطقة.

تميم المرتبك أم "الماريونيت".. تنظيم الحمدين يعود للظهور الإعلامي

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل