المحتوى الرئيسى

«الهجرة»: نسعى لحل المشكلات التي تواجه المصري بالخارج

11/15 17:29

كشفت إيمان زكريا، وكيل أول وزارة الهجرة ورئيس قطاع شئون الهجرة أنه يتم التعامل مع أي مشكلة تختص بالعمالة المصرية، حيث هناك وحدة كاملة لتلقى الشكاوى ومتابعتها للوقوف بجانب المصريين بالخارج.

وأضافت خلال تصريح خاص لـ«الدستور» أنه فيما يتعلق بالانتهاكات والتجاوزات يتم التعامل الفوري مع المشكلات التي تظهر والتدخل من قبل الوزيرة شخصيًا فى أحيان كثيرة لحلها، مثل مشكلة الصيادين، ومشاكل المصريين مع الكفيل فى دول الخليج، أو غيرها من المشكلات التي تواجه المصري بالخارج.

وأوضحت أنه عدد الشكاوى الواردة للوزارة بلغ (17433 ) شكوى حتى 3062017، والتي تأتي فى مقدمة هذه الشكاوى ما يخص العمالة المصرية والمستحقات ويليها المشكلات الخاصة، والتعاملات القضائية.

افتتح رئيس جامعة أسوان الدكتور أحمد غلاب محمد، اليوم الأربعاء، معرض الكتاب، بمقر الجامعة بصحارى، تحت رعاية الكاتب حلمى النمنم، وزير الثقافة، الذى يضم نحو 24 ألف كتاب، ويمتد لمدة 7 أيام. جاء ذلك ...

أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، إنه جاري العمل على إزالة المعوقات التي تواجه صغار المستثمرين وتبسيط الإجراءات عليهم لتنفيذ مشروعاتهم الصغيرة لتوفير فرص عمل جديدة للشباب مشيرًا إلى اهتمام الدولة ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل