المحتوى الرئيسى

«أمن القاهرة» تلبي استغاثة مواطنة وتوفر غرفة رعاية حرجة لمسنة

11/15 16:45

نجح رجال نجدة القاهرة فى تلبية استغاثة سيدتين مسنتين، بتدبير غرف رعاية حرجة لمسنة تعاني من مرض سرطان المريء.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما حضرت لمقر مديرية أمن القاهرة «رحمة ح. م.»، وطلبت التوجه لغرفة العمليات الرئيسة لشرطة النجدة لتقديم استغاثة عاجلة، نظرًا للحالة المرضية السيئة التي تمر بها والدتها البالغة من العمر سبعين عامًا، والتي تعاني من مرض سرطان المريء، واحتياجها لغرفة عناية مركزة.

وأضافت أنها توجهت للعديد من المستشفيات دون أن تستطيع التوصل لغرفة خالية لاستقبال والدتها، ونظرًا لسوء حالة والدتها قررت اللجوء لشرطة النجدة لإغاثتها.

فقام على الفور مشرف عمليات غرفة النجدة بناءً على توجيهات اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، بالتنسيق مع الأجهزة المعنية بوزارة الصحة، وتم تدبير غرفة رعاية بمستشفى الباطنة بقصر العيني، وتم اصطحاب المريضة بسيارة إسعاف رافقتها دورية من شرطة النجدة لحين الانتهاء من إجراءات استقبالها وحجزها بالمستشفى.

وفى ذات الإطار حضر «محمود م. م.»، وتقدم باستغاثة لشرطة النجدة لتوفير غرفة رعاية لوالدته المسنة بقسم المخ والأعصاب بإحدى المستشفيات، وبالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية بوزارة الصحة تم تدبير غرفة رعاية بقسم المخ والأعصاب بمستشفى هيليوبلس، وتم اصطحاب المريضة بسيارة إسعاف رافقتها دورية من شرطة النجدة لحين الانتهاء من إجراءات استقبالها وحجزها بالمستشفى.

ووجه المبلغون الشكر للواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، على رعايته تلك المنظومة الأمنية التي تخدم المواطنين بهذا الأسلوب المتميز، وكذا ضباط شرطة النجدة الذين بذلوا جهدًا كبيرًا لتقديم الرعاية اللازمة للمرضى.

افتتح رئيس جامعة أسوان الدكتور أحمد غلاب محمد، اليوم الأربعاء، معرض الكتاب، بمقر الجامعة بصحارى، تحت رعاية الكاتب حلمى النمنم، وزير الثقافة، الذى يضم نحو 24 ألف كتاب، ويمتد لمدة 7 أيام. جاء ذلك ...

أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، إنه جاري العمل على إزالة المعوقات التي تواجه صغار المستثمرين وتبسيط الإجراءات عليهم لتنفيذ مشروعاتهم الصغيرة لتوفير فرص عمل جديدة للشباب مشيرًا إلى اهتمام الدولة ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل