المحتوى الرئيسى

المعركة الانتخابية تشتد في نادي البحر بقنا

11/15 14:57

اشتدت المعارك الانتخابية قبل أيام من بدء انتخابات مجلس إدارة نادي البحر فى محافظة قنا، والتى من المقرر لها أن تجرى فى الثالث والعشرين من شهر نوفمبر، وسط محاولات من المرشحين للحصول على تصويت الأعضاء، للفوز بمقاعدهم.

معارك الانتخابات بدأت فى التحدي، قبل قرابة 7 أيام من الانتخابات، التي ترشح لها، المحاسب علاء عزوز، محاسب فى بنك القاهرة، وأشرف سعد مختار، وهاني الدسوقي ابراهيم، الترشح علي منصب رئيس النادي، وكلًا من مصطفي قرشي أحمد، وأسامة منصور، وربيع سيد شيت، ومني جريو، الترشح نائبًا لرئيس المجلس، وكلًا من ماهر عبد السيد ومحمد فهمي ومحمود أبو بكر مرشحي لمنصب أمين الصندوق فى عضوية المجلس، وإعلان كلًا من أحمد عبد الباقي وأحمد علي عثمان، وإسلام رشدي، وحسام الدين مصطفي، وحسن فرج الله، وحسن مبارك، وعماد الدين عبد الرحيم، ومحمد حمدي قاسم، ومروة عبد الرحيم منتصر بركات ومحمد الجعفري، وعبير يوسف، ومحمد عطا، وأحمد محمد حسن لعضوية مجلس الإدارة.

الصراع بدأ بين المرشحين فى توزيع الأوراق وتعليق اللافتات لكل المرشحين فى مداخل ومخارج مركز قنا، وبالقرب من مناطق حوض عشرة ونادي البحر ومنطقة الحميدات فى مركز قنا وبالقرب من الديوان العام لمحافظة قنا وسط محاولات من كافة المرشحين كسب أصوات الأعضاء، فيما أعلنت عدد من الكافتيريات داخل النادي عن فتح ملاهي الأطفال للأعضاء مجانًا وذلك دعمًا لعدد من المرشحين.

افتتح رئيس جامعة أسوان الدكتور أحمد غلاب محمد، اليوم الأربعاء، معرض الكتاب، بمقر الجامعة بصحارى، تحت رعاية الكاتب حلمى النمنم، وزير الثقافة، الذى يضم نحو 24 ألف كتاب، ويمتد لمدة 7 أيام. جاء ذلك ...

أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، إنه جاري العمل على إزالة المعوقات التي تواجه صغار المستثمرين وتبسيط الإجراءات عليهم لتنفيذ مشروعاتهم الصغيرة لتوفير فرص عمل جديدة للشباب مشيرًا إلى اهتمام الدولة ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل