المحتوى الرئيسى

تعرف على سمات شخصيتك من طريقة جلوسك

11/15 14:46

هل تعلم أن طريقة جلوسك يمكن أن تكشف الكثير عن شخصيتك؟ فوفقًا لموقع "إن تي دي" الأمريكي للمنوعات، أن طريقة جلوسك وسيلة للتعرف على الطباع الشخصية.

1- الجلوس مع إلصاق "الركبتين" ببعضهما:

أنت شخص مبدع و لديك "كاريزما"، وتتمتع بقليل من المرح الطفولي، كما تتقن أداء أكثر من مهمة في وقت واحد، ولكنك لا تستطيع التركيز على مهمة واحدة لفترة طويلة، وأنت تميل إلى التحدث أولًا، ثم التفكير بعد ذلك. كما أنك شخص لا تعطي أهمية للقضيا التي تستحق اهتمامك، ولا تأخذ المشاكل على محمل الجد لأنك تعلم أنها ستُحل، وإن لم تحل، تميل إلى إلقاء اللوم على الطرف الأخر في المشكلة.

أنت حالم وتمتلك خيال واسع، وستمتع اصدقائك بصحبتك، لأنك تضيف جو من المرح في التجمعات، فأصدقاء لا يشعرون بالملل أبدا في صحبتك، كما أنك تتمتع بالقدرة على توليد الكثير من الأفكار الجديدة، وتحب السفر وتكوين الصداقات الجديدة، وأمر طبيعي بالنسبة لك أن تقوم بإجراء تغييرات في حياتك، سواء كانت كبيرة أو صغيرة.

3- ضم الكعبين مع بعضهما

أنت تميل إلى إتخاذ القرارات الخاصة بحياتك بعناية فائقة، حيث تفضل دراسة كل الخيارات والإحتمالات المتاحة بدقة، هدفك هو أن تكون قادرة على اجتياز التحديات والعقبات التي تواجهك في حياتك، كما أنك تشعر أحيانا بالحرج في التعامل مع الأخريين، وغير قادر على تبرير وأيضا غير مبرر تماما للآراء الآخرين، ولا تتقبل أرائهم بسهولة.

أنت شخص دقيق ومهذب للغاية، ولا تميل إلى التصادم، كما لا تميل إلى التعبير عن مشاعرك بصراحة، ونتوقع من الآخرين أن يفعلوا مثلك، بالإضافة إلى أنك ذكي، وأنيق، وتتصرف بشكل جيد، وأنت تميل إلى قمع عواطفك أحيانا، والتعبير عنها بسهولة أحيانا أخرى.

5-الجلوس بشكل خجول ومائل قليلا

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل