المحتوى الرئيسى

«القاهرة»: الانتهاء من مشروعي «أهالينا» و«الأسمرات 3» فى أبريل

11/15 14:32

أكد اللواء هاني شنيشن، مدير مديرية الإسكان التابعة لمحافظة القاهرة، الانتهاء من مشروعي «أهالينا» و«الأسمرات 3» خلال أبريل 2018.

وأضاف «شنيشن» فى تصريحات لـ«الدستور»، أن مشروع «أهالينا» تقيمه المحافظة على مساحة 9.5 فدان، بالتعاون مع المنطقة المركزية العسكرية، وبتمويل من البنك الأهلي، وبعض تبرعات رجال الأعمال، لنقل سكان العشوائيات بعزبة الصعايدة.

وأشار «شنيشن» إلى العمل على قدم وساق للانتهاء من «الأسمرات 3» بداية العام المقبل، طبقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، موضحًا أن تمويله يتم من صندوقي «تحيا مصر» و«تطوير العشوائيات»، بالإضافة إلى بعض الجمعيات الأهلية.

وأوضح «شنيشن» أن «الاسمرات 3» تضم 7 آلاف وحدة سكنية، وأن الميزانية المخصصة لجميع مراحل الأسمرات «1، 2، 3» تصل لما يقرب من 3 مليارات جنيه.

افتتح رئيس جامعة أسوان الدكتور أحمد غلاب محمد، اليوم الأربعاء، معرض الكتاب، بمقر الجامعة بصحارى، تحت رعاية الكاتب حلمى النمنم، وزير الثقافة، الذى يضم نحو 24 ألف كتاب، ويمتد لمدة 7 أيام. جاء ذلك ...

بدأت شركة ميناء القاهرة الجوى اليوم الأربعاء، اكبر تجربة طوارئ موسعة، بمشاركة 25 سيارة إسعاف و10 سيارات إطفاء وكل الجهات العاملة بالمطار. جاء ذلك فى إطار الاستعدادات لمواجهة الأزمات والطوارئ، ووفقا ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل