المحتوى الرئيسى

تفاصيل معركة السكاكين بالمرج.. "كابوريا" قتل شقيق زوجته وصرخ: أخدت حقي

11/15 14:05

كتب – محمود السعيد وطارق سمير:

لم تكد تمر 15 دقيقة على تصالح "أحمد ا." وشهرته "كابوريا"، مع شقيق زوجته "عصام م."، بسبب مشاجرة بين زوجتيهما، حتى تجددت الخلافات بينهما على 250 جنيها أقرضها أحدهما للآخر، وتطور الأمر لمعركة بالسكين، انتهت بمقتل "عصام".

"قتلته وأخدت حقي".. عبارة صرخ بها "كابوريا" في أهالي شارع مليك بالمرج الذين تجمعوا على صرخات الزوجتين، واستغاثتهما بالجيران. قبل أن يفر القاتل هاربا، إلا أنه سرعان ما سقط في يد مباحث قسم شرطة المرج، وبحوزته السلاح المستخدم في الجريمة، وقررت إحالته للنيابة للتحقيق.

قبل سنتين التقى "كابوريا" بزوجته "رباب"، وجمعتهما قصة حب انتهت بالزواج، وعاشا داخل شقة بالإيجار بالقرب من أسرتيهما بمنطقة المرج. لم ينجب الزوجان أطفالا ما أدى لتزايد المشاجرات بينهما، فمرة بسبب عدم الإنجاب وأخرى بسبب شغل الزوج المتقطع وضيق الحال، لكن كلها كانت تنتهي بالتصالح مع تدخل الأهل والجيران، حسب "محمد ر." جار المجني عليه.

يوم الجريمة لم تكن المشاجرة بين كابوريا وزوجته، يقول الجار، موضحا أنّه في الثامنة من مساء الجمعة الماضية، نشبت مشاجرة بين زوجة كابوريا ووالدته من ناحية، وزوجة أخيه من ناحية أخرى، اعتدت الزوجة والأم بالسبّ والضرب على زوجة الأخ أمام منزل "كابوريا"، الذي أيقظه أحد الجيران من النوم ليتدخل وينهي الخلاف، فاعتدى على زوجته ووبخها لضربها زوجة شقيقها، فغادرت غاضبة إلى منزل أهلها.

"أي حد يكلم أختي هعوره"، بهذه الكلمات توعد "عصام" بصوت عال وهو عائد برفقة شقيقته إلى منزلها، يقول "شريف" أحد الجيران: "كابوريا نزل هدى أخو مراته، وطلعوا فوق على شقته بعد ما اعتذر للناس".

صعد كابوريا وعصام برفقة زوجتيهما "رباب وفتحية" إلى شقة المتهم، وسرعان ما نشبت معركة بينها بسبب خلاف آخر على قرض مالي 250 جنيها أعطاه المجني عليه لزوج شقيقته، وتأخر في سداده.

يقول طارق شقيق المجني عليه لمصراوي: المشاجرة استمرت 15 دقيقة، استل فيها المجني عليه (عصام) سكينا وطعن بها كابوريا في رأسه، قبل أن يرد الأخير بطعنات نافذة في أنحاء متفرقة من جسد الأول، ليسقط غارقا في دمائه.

مع ارتفاع وتيرة الخلاف بين النسيبين، كان جيران المتهم يتجمعون أمام منزله في محاولة لكسر باب العقار (المجنزر) بعد سماعهم أصوات صراخ واستغاثات متتالية بطلب الإسعاف، بعدها خرج إليهم كابوريا، "كان بينزف دم من رأسه وفي ايده سكينة غرقانة دم، وقال (أخدت حقي وقتلته)، ثم هرب" حسب ما قال الجيران.

طلب طارق، شقيق المجني عليه النجدة والإسعاف، وبمساعدة الجيران، حملوه إلى الشارع ونقلته الإسعاف لمستشفى اليوم الواحد بالمرج، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتمكنت مباحث قسم شرطة المرج بقيادة المقدم محمد رضوان، من القبض على المتهم "أحمد ا." كابوريا وبحوزته السلاح المستخدم، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وإحالته للنيابة للتحقيق.

وقررت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار إسلام الجوهري، وبإشراف المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول، حبس المتهم "كابوريا" 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بقتل شقيق زوجته بالمرج.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل