المحتوى الرئيسى

أخبار الحوادث اليوم الاربعاء 15-11-2017 أولى جلسات محاكمة شيرين في زلة لسان 23 ديسمبر - صوت الأمة

11/15 13:48

نشرت صوت الأمة عددا من أخبار الحوادث الهامة، اليوم، الأربعاء، 15/11/2017، وكان أبرزها: تحديد محكمة جنح عابدين يوم 23 ديسمبر أولي جلسات محاكمة الفنانة شيرين علي زلة لسانها وتعليقها علي طلب الجمهور أغنية ماشربتش من نيلها..وزير الداخلية:  في ندوة نظمتها وزارة الداخلية  يؤكد المرأة جزء أساسي وشريك في مختلف مجالات العمل الشرطي

 كما نشرنا تجديد النيابةحبس قاتل إبن شقيقته بسبب "سندوتش كبدة"  ..ومأمور قسم المقطم في قضية مكتب الارشاد التي تنظرها محكمة جنايات القاهر يقول :مسئول أمن مكتب الإرشاد أبلغني بإطلاق النارعلى المتظاهرين أمام المقر

أخبا رالحوادث اليوم ..23 ديسمبر أولى جلسات محاكمة شيرين في زلة لسان

قامت محكمة جنح عابدين بتحديد  يوم 23 ديسمبر المقبل، لعقد أولى جلسات محاكمة المطربة شيرين بتهمة بث دعايات مثيرة في الجنحة المباشرة التي أقامها هانى جاد المحامى واختصم فيها كل من المطربة شيرين عبد الوهاب ونقابة المهن الموسيقية.

وأشار جاد فى دعواه حيث أنه  فى إحدى الحفلات للمطربة شيرين  طلبت إحدى الحضور من المدعيه عليها سماع اغنية "ماشربتش من نيلها" الا أن المطربة ردت عليها  قائلة"هجيلك بلهارسيا" بل أضافت اشربى مياه "إفيان أحسن".

وأضافت الدعوى أنه فى  الوقت الذى تعمل فيه أجهزة الدولة على تنشيط السياحة،تهكمت المطربة بأسلوب فظ الأمر الذى أضحك الجمهور بصورة تعنى إهانة للدولة المصرية.

أخبا رالحوادث اليوم ..وزير الداخلية: المرأة جزء أساسي وشريك في مختلف مجالات العمل الشرطي

وجه وزير الداخلية تحية تقدير وعرفان لدور المرأة في نهضة وتقدم المجتمع، مؤكدا على اتخاذ وزارة الداخلية كافة التدابير لضمان والحفاظ على حقوق المرأة.

جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها نيابة عنه اللواء خالد حمدي مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات خلال الندوة التي نظمتها وزارة الداخلية، اليوم،  بعنوان "معا لتقدير المرأة المصرية " بمركز البحوث بأكاديمية الشرطة وبحضور لفيف من القيادات الشرطية والاجتماعية.

وأكد اللواء مجدي عبد الغفّار حرص الوزارة على صقل مهارات العنصر النسائي في كافة القطاعات الأمنية ، وتعظيم الرسالة الأمنية لوزارة الداخلية فضلا عن اتخاذ كافة الآليات لضمان حقوقها، قائلا: "المرأة جزء أساسي وشريك في مختلف مجالات العمل الشرطي".

أخبا رالحوادث اليوم ..النيابة تجدد حبس قاتل ابن شقيقته بسبب "سندوتش كبدة"

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح مصر الجديدة، بتجديد حبس بائع كبدة، ١٥ يوما، على ذمة التحقيق بتهمة قتل ابن شقيقته. وكان المتهم اعترف أمام النيابة  بنشوب مشاجرة بينه وبين المجنى عليه بسبب الخلاف على 5 جنيهات ثمن ساندوتش كبده ولكنه لم يقصد قتله. 

أخبا رالحوادث اليوم ..مأمور قسم المقطم: مسئول أمن مكتب الإرشاد أبلغني بإطلاق النار على المتظاهرين من المقر

أدلى العقيد طارق قرنى، مأمور قسم المقطم، بشهادته أمام  محكمة جنايات القاهرة وفي بداية الجلسة أثبتت المحكمة حضور شاهد الإثبات، وقال مأمور قسم المقطم، بعد حلف اليمن، إنه كان يشغل منصب مأمور قسم المقطم إبان الأحداث، وفى يوم 30 يونيه الساعة 8 صباحا تمكن النقيب شادى الشاهد معاون مباحث المقطم من إلقاء القبض على 26 شخصا كان بحوزتهم دروع وخوذ ومسك غاز، وقاموا برش مادة صفراء اللون على وجه النقيب "شادى" ما أدى لإصابته بحروق فى الوجه.

أضاف قائلا بعد صرف الأطفال المتجمعين أمام مكتب الإرشاد، توجهت بعد ذلك لميدان النافورة ووجدت تجمع لعض الأهالى بمحيط مكتب الإرشاد، ثم عاد الأطفال مرة آخري أمام المقر وهتفوا ضد الإخوان، وأثناء سيرى وعلى بعد عمارة من مقر الإرشاد شاهدت شخص يظهر من الطابق الثالث للمقر وأطلق عيار خرطوش على الأهالى المتواجدين أمام المقر، وعقب ذلك اتصلت بالمهندس أشرف ربيع رئيس الحى وطلبت منه إبلاغ المتواجدين داخل المقر بعدم إطلاق أعيرة نارية على الأهالى حتى أتمكن من صرف الأهالى وأبلغنى أن الموجود فى الداخل عضو الجماعة محمد البشلاوى وهو المسئول عن الأمن داخل مقر الإرشاد، وعقب حصولى على رقم البشلاوى طلبت منه فى اتصال هاتفى بعدم إطلاق النار حتى أتمكن من صرف الأهالى، فأخبرنى البشلاوى أن ضرب النار سيستمر حتى يصل الأمن المركزى".

إحالة 7 تجار مخدرات للمحاكمة الجنائية العاجلة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل