المحتوى الرئيسى

«سيف الدين» لرئيس زامبيا :«العربية للتصنيع» جاهزة للتعاون معكم فى كل المجالات

11/15 13:45

رحب الفريق عبد العزيز سيف الدين، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، برئيس دولة زامبيا اتجار لونجو، والوفد المرافق به خلال زيارته بمقر الهيئة العربية للتصنيع بالكيلو 4.5 طريق السويس.

وأكد «سيف الدين» خلال لقائه مع رئيس زامبيا، أن الهيئة العربية للتصنيع تتمتع بعلاقات قوية ومميزة دوليا في المجالات العسكرية والمدنية، موضحا أن الهيئة بها 13 مصنعا وشركة و13 ألف عامل.

وأوضح رئيس الهيئة العربية للتصنيع، أن العربية للتصنيع تعمل في مختلف المجالات لخدمة أهداف التنمية الشاملة للدولة مع الحفاظ على الريادة الصناعية والإلتزام بمعايير جودة المنتج بأسعار مناسبة.

وأِشار إلى أن الهيئة تمتلك إمكانيات إنتاجية في الصناعات الدفاعية في مجالات الطائرات والمحركات والسيارات العسكرية والصواريخ والمعدات المتطورة وأحدث نظم التسليح بشكل عام.

ونوه إلى أن الهيئة لها مجالات كثيرة في المجال المدني علي سيبيل المثال إنتاج سيارات الدفع الرباعي وعربات السكك الحديدية ومترو الأنفاق وسيارات الركوب وسيارات المجهزة وصوامع الغلال والصوب الزراعية.

وألمح أنهم حريصون على صناعة معدات لمحطات الصرف الصحي والصناعي معدات تنقية وتحلية المياه والطاقة المتجددة فضلا عن أجهزة الاتصالات وأجهزة الحاسبات وشاشات العرض والهندسة.

ولفت إلى أن الهيئة تهتم دائما بالقارة الإفريقية، موضحا أنهم يقومون حاليا بعمل إنشاء محطات توليد الطاقة الكهربائية باستخدام الألواح الشمسية في دولة في أوغندا، بجانب معرض ضخم في دولة نيجيريا، ومخطط إنشاء معرض جديد في أوغندا.

وشدد على أن العربية للتصنيع لديها كافة الإستعدادات والإمكانيات لإنشاء معرض كبير في زامبيا إذا طلب منهم ذلك، مؤكدا أن الهيئة تسخر كافة إمكانياتها وخبراتها التكنولوجية والبشرية لخدمة القارة الإفريقية مشيرا الى الهيئة العربية للتصنيع تطلع دائما بالتعاون مع دولة زامبيا والدول الإفريقية الشقيقة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل