المحتوى الرئيسى

رئيس الأركان يزور مصابى القوات المسلحة فى المستشفيات

11/15 12:37

زار الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، مصابى العمليات من أبناء القوات المسلحة الذين أصيبوا أثناء أداء مهامهم وواجباتهم، خلال العمليات العسكرية بمناطق مكافحة النشاط الإرهابى، الذين يخضعون للعلاج بمستشفيات القوات المسلحة.

وأكد رئيس الأركان، أن ما يقدمه هؤلاء الأبطال من تضحيات فى التصدى لتطهير البؤر الإجرامية، وضبط الخارجين عن القانون، وردع كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار الوطن ومقدساته، يجسد نضال أبناء مصر الأوفياء جيلًا بعد جيل، وأنهم بمثابة مبعث فخر واعتزاز لكل مصرى، وأن الشعب المصرى سيقف فخور بقواته المسلحة وما يقدمه رجالها من بطولات فى التضحية والتفاني والإخلاص من أجل الحفاظ على أمن مصر.

ووجه بتوفير كل أوجه الرعاية الطبية للمصابين، معربًا عن تمنياته بالشفاء العاجل لهم والعودة إلى استكمال مهامهم المقدسة للدفاع عن الوطن واستقراره.

حضر الزيارة عدد من قادة القوات المسلحة.

نظم عشرات العاملين بوزارة الآثار، صباح اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية أمام مبنى وزارة الآثار بحي الزمالك، للمطالبة بتحسين أوضاعهم المادية. ورفع المتظاهرون، خلالها لافتات تطالب بتطبيق الحد الأدنى ...

شنت الأجهزة التنفيذية بمدينة كوم أمبو، صباح اليوم الأربعاء، حملات مكبرة، بالتنسيق الجاد مع أجهزة الشرطة المدنية، لإزالة كافة المخالفات والإشغالات المتراكمة فى المدينة، وخلق متنفسًا آمنا للمواطنين. ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل