المحتوى الرئيسى

«سليمان» في بيان رسمي: مرتضى لا يملك سوى «لسان».. ويتحدى القانون

11/15 23:49

أصدر أحمد سليمان، المرشح على مقعد رئاسة مجلس إدراة نادي الزمالك، في الانتخابات المقبلة للنادي، بيانًا للرد على مركز التسوية التابع للجنة الأولمبية.

وكان مركز التسوية قد رفض الطعن المقدم من سليمان من أجل استبعاد مرتضى منصور من انتخابات الزمالك المقبل، وأيدت استمراره وخوضه للانتخابات.

تقدمت بطعن رسمي ضد رئيس الزمالك لاستبعاده من قائمة المرشحين في الانتخابات المقبلة وذلك استنادا الى قانون الرياضة الجديد واللائحة الخاصة بنادي الزمالك واللذان ينصان صراحة ضرورة أن يكون المرشح حسن السيرة ومحمود السمعة.

وتقدمت بكل الدفوع الموثقة بالمستندات والفيديوهات التي تثبت بأن رئيس الزمالك لا ينطبق عليه هذا الشرط حيث قدمت جميع الأحكام التي صدرت ضده وألفاظ السب والقذف التي صدرت منه تجاه الكثيرين وواقعة رفع الحذاء مرتين كانت أخرهما للجماهير داخل ملعب برج العرب وكل ما يؤكد بشكل قانوني بأن رئيس الزمالك لا يرقى بأن يكون حسن السيرة ومحمود السمعة.

وتقدمي بهذا الطعن لم يكن هدفه سوى محاولة اثبات الواقع الجديد داخل الوسط الرياضي الذي يتمثل في أن قانون الرياضة الجديد لابد أن ينطبق على الجميع وأنه لا يوجد أحد فوق القانون كما يتوهم المتوهمون .. والتأكيد على أن رئيس الزمالك الذي - لا يملك سوى لسان - لابد أن تكون هناك وقفه حاسمه معه بعد أن تمادى في إهانة كل من يختلف معه حتى في الرأي محتميا في الحصانة البرلمانية .

وأؤكد مجددا بأن رئيس الزمالك هو الذي أوصلنا الى كل هذه المتاهات باستمراره في تحدي القانون وكل القواعد الأخلاقية .. ورغم ذلك لن أتنازل عن ممارسة حقي القانوني ضد رئيس الزمالك لأنني على ثقة تامة بأن الحق والقانون سينتصران في النهاية على الصوت العالي وقلة الأدب واللسان الطويل.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل