المحتوى الرئيسى

صور – هل عشت يوما مأساة رؤية كرتك فوق شجرة تفشل في الوصول إليها؟

11/15 12:09

إن غامرت يوما بتسلق شجرة طويلة أو وضعت مجموعة من الحجر المتتالي للسير في مستنقع قد تقع في مياهه الراكدة بسهولة وكل ذلك فقط من أجل استرجاع كرتك، فبالتأكيد ستستهويك السطور التالية.

تلعب كرة القدم بكل جوارحك ولا تركز سوى على تسجيل الهدف، وفجأة يركلها أحدهم بعيدا فتذهب بلا رجعة.. شعور هو الأسوأ ربما لكل طفل يعشق كرة القدم.

بشكل شخصي لم أتوان يوما في النزول بكامل جسدي تحت سيارة في الشارع للحصول على الكرة والخروج بملابس متشحمة بالكامل.. قد أنال العقاب في المنزل ربما، لكنه بالتأكيد أهون من إنهاء المباراة لعدم وجود كرة..

القصص الخلفية لعودة برشلونة الأعظم في تاريخ كرة القدم تكتيك في الجول (4) – أعظم قصص كرة القدم.. كيف بدأت المتعة العقرب.. برج العظماء في كرة القدم؟ بطل في الجول – موسكاتيللي.. الحارس الإيطالي الذي حارب مع المصريين

Played a bit of football, fell in to the union, barged our way to the toilet

— Lost Footballs (@Lostfootballs) November 11, 2017

الصحفي: "أخيرا، ما الذي تنوون فعله بتلك الصور؟"

"مات لوز وأدم: "سيكون من العظيم أن نرى تلك الصور مثلا مجمعة في كتيب صغير يوزع في أحد المطاعم".

مات لوز يقول: "تلك الصور أصبح هاجسا بالنسبة لي، أجد نفسي أحدق فيهم أغلب الوقت وأفكر في كلمات أغاني مناسبة للمشهد. ابنتي تظن أنني حزين :)".

أنتم أيضا تتعرضون لهذا الموقف أحيانا. قد ترون كراتكم أمامكم وتفشلوا في الوصول إليها. إن لم تنجحوا في الوصول للكرات، فهي تستحق منكم صورة لتخليدها :)

شيكابالا.. رسائل ياماجوتشي في صراع البقاء أو الاختفاء

مذكرات مشجع مصري مع كأس العالم.. مواليد 90

ديل بييرو.. رجل فاقت سيرته سقوط جدار برلين

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل