المحتوى الرئيسى

«الإنتاج الحربي» و«الغربية» توقعان بروتوكول تعاون لتطوير المحافظة | المصري اليوم

11/15 11:56

وقَّع الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، الأربعاء، بروتوكول تعاون مع أحمد صقر، محافظ الغربية، للاستفادة من إمكانيات وزارة الإنتاج الحربي وخبراتها في تنفيذ مشروعات المحافظة لصالح تطويرها.

وأكد العصار أن الوزارة تساهم من خلال استغلال فائض الطاقات الإنتاجية لشركاتها التابعة للهيئة القومية للإنتاج الحربي في المشاركة لتنفيذ المشروعات القومية ومشروعات التنمية بالتعاون مع أجهزة الدولة المختلفة، ويعد هذا البروتوكول تأكيدا على تنفيذ خطة الوزارة لسياستها في إطار خطة التنمية الشاملة للدولة.

وأضاف العصار أنه بموجب هذا البروتوكول ستشارك وزارة الإنتاج الحربي في تنفيذ المشروعات لصالح محافظة الغربية من خلال توريد وتصنيع وتنفيذ محطات الطاقة الشمسية وعدادات المياه والكهرباء مسبوقة الدفع والذكية ومحارق النفايات، إلى جانب توفير نظم التحكم الإلكتروني في إضاءة أعمدة الشوارع وأعمدة الإنارة والليد، موضحا أن الوزارة ستدعم المحافظة في تقديم الاستشارات الهندسية وأعمال تنفيذ المشروعات التي تقوم بها وأي أعمال أخرى لصالح خدمة المواطنين والمحافظة.

من جانبه، أكد محافظ الغربية أنه يسعى حاليا لتطوير البنية التحتية للمحافظة من خلال تنفيذ العديد من المشروعات ورفع كفاءة المباني والطرق والأسواق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل