المحتوى الرئيسى

اليوم.. الحفل الفني السنوي لسفارة الهند بجامعة عين شمس

11/15 11:12

تستضيف جامعة عين شمس الحفل الفني السنوي لسفارة الهند لفرقة الفنانة Madhumita Acharyya Biswas بالتنسيق مع مركز مولانا آزاد الثقافى الهندى، وذلك فى تمام الثالثة من عصر اليوم الأربعاء، بقاعة المؤتمرات الكبرى للجامعة بجوار كلية الصيدلة.

وأوضح سمير عبد الناصر، أمين عام الجامعة والمشرف العام على الحفل، أن الحفل يأتي تحت رعاية الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس، برئاسة كل من الدكتور نظمي عبد الحميد، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور فتحي الشرقاوي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبالتعاون مع أسرتي " بينا " و"من أجل مصر" المركزيتان.

وأشار عبد الناصر أن الحفل يقام ضمن فعاليات الموسم الثقافي والفني بجامعة ويهدف إلى دمج الشعوب بعضها ببعض وتعريف شباب الجامعة بمختلف الثقافات والحضارات بما يثري روح الحوار والتواصل بين مصر وشعوب العالم، مؤكدًا أن الدكتورة هند الهلالي تتولي تنسيق الحفل مع الملحق الثقافي بسفارة الهند.

شنت الأجهزة التنفيذية بمدينة كوم أمبو، صباح اليوم الأربعاء، حملات مكبرة، بالتنسيق الجاد مع أجهزة الشرطة المدنية، لإزالة كافة المخالفات والإشغالات المتراكمة فى المدينة، وخلق متنفسًا آمنا للمواطنين. ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل