المحتوى الرئيسى

بالفيديو| "سيرفايفر سيريس" على صفيح ساخن.. تريبل إتش ينضم لفريق "رو"

11/15 05:32

مفاجأة سارة تلقتها جماهير المصارعة الحرة، في عرض "رو" الإثنين، بعد إعلان انضمام المصارع المخضرم تريبل إتش إلى فريق "رو" الأحمر في مواجهة فريق "سماك داون" الأزرق، خلال فعالية "سيرفايفر سيريس" الأحد المقبل.

وسينضم "تريبل إتش"، ذو الـ48 عاما، إلى الفريق الأحمر بدلا من المصارع الشاب جيسون جوردان، الذي يعاني من إصابة في ساقه بعد مباراته الأخيرة مع براي وايت.

وفي عرض "رو" الإثنين، خرج "جوردان" ليتحدث مع كيرت أنجل، مدير "رو" وقائد الفريق الأحمر، محاولا إقناعه بأنه سيشارك بقوة في "سيرفايفر سيريس" وأن إصابته لن تكون عائقا، لتخرج ستيفاني ماكمان، مبعوثة الإدارة في "رو" وزوجة تريبل إتش، وتطالب "أنجل" بالإعلان عن بديل لـ"جيسون جوردان" الذي يعتبر كيرت أنجل والده، وقبل أن يتحدث "أنجل" خرج تريبل إتش بموسيقته المميزة ومرتديا بذلة أنيقة وسط فرحة كبيرة من جماهير wwe.

وصعد تريبل إتش على الحلبة وجذب الميكرفون من كيرت أنجل، وأعلن أنه سيكون هو العضو الخامس في فريق "رو"، ثم استدار ناحية جيسون جوردان ونفذ فيه حركته القاضية الشهيرة باسم pedigree.

وبذلك ستكون مواجهات الأحد في "سيرفايفر سيرياس" مشتعلة جدا، وهو ما تحرص عليه إدارة WWE بقيادة فينس ماكمان، حيث سيتواجه جون سينا مع اثنين من أكبر خصومه وهما تريبل إتش وكيرت أنجل، بجانب بقية أعضاء فريقي "رو" و"سماك داون"، وكذلك مباريات الأبطال وعلى رأسها مواجهة بطل "سماك داون" إيه جي ستايلز ضد بطل "رو" بروك ليسنر.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل