المحتوى الرئيسى

صور «متمردين بريكسيت» الـ 15 تتصدر صفحة «تليجراف» اليوم

11/15 03:24

اختارت صحيفة «تليجراف» البريطانية، اليوم الأربعاء، صور الـ 15 نائبا من حزب المحافظين الذين يهددون بمنع خطط تريزا ماي لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي؛ ليحتلوا صدارة صفحتها الأولى من نسختها الورقية المطروحة بالأسواق.

وقالت الصحيفة في تقريرها الذي نشر بعنوان «متمردين بريكسيت»: «تيريزا ماي تواجه تمرد ما لا يقل عن 15 نائبا من أعضاء حزب المحافظين يهددون جنبا إلى جنب مع حزب العمل ضد تاريخ المغادرة».

وأوضحت أن المجموعة، التي تضم عددا من الوزراء السابقين، وكبار الشخصيات في الحزب، ستنضم إلى صفوف حزب العمل من أجل وقف إجراءات جديدة من شأنها أن تحدد تاريخ خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

ولفتت الصحيفة إلى أن جميع الأعضاء الذين وصفتهم بـ «الساخطين» صوتوا، باستثناء كينيث كلارك، على الاحتجاج بالمادة 50 التى تمنح بريطانيا عامين لمغادرة الاتحاد الأوروبى، إلا أنهم يرفضون قانونيا تأييد هذه الخطوة، ما أدى إلى اتهامات «التمرد» الذي يهدد بالقضاء على أغلبية رئيسة الوزراء، ويغرق الحزب في أزمة.

انطلقت فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي الـ22 لصناعة الإسمنت، اليوم الثلاثاء، بمدينة شرم الشيخ، والذى يستمر حتى يوم 16 نوفمبر الجاري. وشهد حفل الافتتاح كل من أحمد الروسان أمين عام الاتحاد المصرى ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل