المحتوى الرئيسى

جامعة أسوان توافق على فتح منفذ بيع دائم لإصدارات "القومي للترجمة"

11/15 20:00

وافق الدكتور أحمد غلاب، رئيس جامعة أسوان، على مقترح المركز القومي للترجمة، باستضافة منفذ بيع دائم للكتب، أسوة بجامعة القاهرة وعين شمس.

جاء ذلك على هامش افتتاح معرض الكتاب بجامعة أسوان، على هامش ملتقى تفاعل الثقافات الإفريقية الثالث، خلال الفترة من 13 وحتى 16 نوفمبر الجاري.

وأكد الدكتور أنور حامد المغيث، أمين المركز القومى للترجمة، أن المركز وافق على طرح الكتاب خلال المعرض بتخفيض 50% على الأسعار، لتشجيع البحث العلمى وإتاحة الفرصة للطلاب والباحثين والمترددين على المعرض بالجامعة، موضحا أن معظم العاملين بالمركز القومي للترجمة أساتذة جامعات.

يذكر أن جامعة أسوان، شهدت اليوم الأربعاء، افتتاح معرض الكتاب على هامش ملتقى تفاعل الثقافات الإفريقية، بحضور الدكتور حاتم ربيع، أمين عام المجلس الأعلى للثقافة، والدكتور أنور حامد المغيث أمين المركز القومى للترجمة، والدكتور أحمد عواض، مدير صندوق التنمية الثقافية، ومحمد فيروز، وكيل أول وزارة الثقافة للتسويق، وغادة الريدى، وكيل وزارة الثقافة للدراسات الإفريقية التسويقية، وناصر جيد، مدير عام بالهيئة المصرية العامة للكتاب، وسعد فاروق، رئيس إقليم جنوب الصعيد الثقافى، بجانب الدكتور أحمد غلاب، رئيس جامعة أسوان، ولفيف من قيادات الجامعة.

30% تخفيضا بأسعار معرض كتاب جامعة أسوان

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل